عاجل بحضور 12 ألف متفرج، حسين الجسمي يحيي حفل «صناع الأمل 2024»

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 25 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حسين الجسمي يحيي حفل صناع الأمل
حسين الجسمي يحيي حفل صناع الأمل

حسين الجسمي يحيي حفل صناع الأمل يحيي الفنان حسين الجسمي, غدًا، 25 فبراير 2024، سيكون الحفل الختامي للحدث الأكبر من نوعه. وللاحتفاء بأولئك الذين يعطون في العالم العربي، سيقام الحفل في كوكا كولا أرينا دبي. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الموضوع.

حسين الجسمي يحيي حفل صناع الأمل

واختتم الحفل بحضور 12 ألف متفرج. ومن المقرر أن يشهد الحفل مجموعة من المفاجآت التي سيتم تقديمها خلال الاحتفال الكبير.

ويضم الحفل مجموعة كبيرة من النجوم منهم: أصالةحسين الجسمي وأحلام مع مجموعة من أجمل أغانيهم، تقديم الإعلاميين نيشان دير هاروتيونيان وماهرة عبد العزيز.

كما سيشهد حفل تتويج صناع الأمل هذا العام. والذي سيكون الأكبر من نوعه، مشاركة أكبر عدد من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في الوطن العربي. وبالإضافة إلى نخبة من النجوم، والشخصيات المعروفة في العمل الإنساني في دولة الإمارات.

أغنية مرة شكرا لحسين الجسمي

كما تصدرت أغنية “مرة شكراً” للفنان الإماراتي حسين الجسمي، المحتوى الموسيقي الرائج في السعودية والإمارات، وعدد من الدول العربية على موقع “يوتيوب” الشهير.

وحطمت أغنية “مرة شكرا” الأرقام القياسية في عدد المشاهدات بعد أن وصلت الأغنية إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة في 4 أيام فقط، وبالإضافة إلى تصدرها القائمة على عدد من المنصات المتخصصة في عرض الأغاني، مسجلة نجاحا جديدا لمتابعتها المستمرة و تعاون متميز.

كما طرح الجسمي أغنية “مرة شكراً” على إذاعات خليجية وعربية، وعبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” من خلال فيديو تمت فيه عملية المونتاج بأسلوب فني حديث يتناسب مع الموسيقى الخاصة بالأغنية. لون. وبالتعاون في كلماتها مع الشاعر عبدالله الملحم. وتوزيع زيد نديم. ومع حسام كامل في عملية الخلط والماستر.

اقرأ أيضاً: عاجل إيرادات الأفلام الحريفة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في حسين الجسمي يحيي حفل صناع الأمل وكذلك أغنية مرة شكرا لحسين الجسمي.

الاخبار العاجلة