بث مباشر لعبة الشرطة والكهرباء في دوري نجوم العراق

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 24 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر لعبة الشرطة والكهرباء في دوري نجوم العراق
بث مباشر لعبة الشرطة والكهرباء في دوري نجوم العراق

بث مباشر لعبة الشرطة والكهرباء، يستعرض لكم موقع سعر الذهب مقال عن البث المباشر لمباراة الشَرطة والكهرباء اليوم السبت في البطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم. إذ يلعب فريق الشرطة، المباراة ضد  نظيره نادي الكهرباء، في بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم مساء اليوم ولمعرفة التفاصيل تابع معنا السطور التالية

بث مباشر لعبة الشرطة والكهرباء في دوري نجوم العراق

ويستعد فريق الشرطة للقاء نظيره نادي الكهرباء، مساء اليوم، في مباراة مهمة لا يمكن تقسيمها بين الفريقين.  ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم للعام 2023-2024.

يدخل فريق الكهرباء وعينه على تصحيح الأوضاع بعد الهزيمة الموجعة أمام العهد اللبناني في نصف نهائي كأس غرب آسيا لكرة القدم.

ونجح فريق الكهرباء بتحقيق الفوز في لقاء الذهاب في لبنان، وفاز العهد في لقاء الإياب بهدف دون رد، وهي نفس نتيجة الذهاب، وركلات الترجيح جعلت الفريق يبتسم.

وخرج فريق الكهرباء خالي الوفاض من ملعبه وبين جماهيره الحاضرة في المباراة. كما يأمل الفريق في تعويض ذلك في دوري نجوم العراق، وقع اليوم أمام الشرطة.

اقرأ هنا: صفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز.

أين يمكنني مشاهدة مباراة فريقي الشرطة والكهرباء

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة الشرطة والكهرباء ضمن دوري نجوم العراق لكرة القدم، عبر قناة العراق الرياضية.

ترتيب فريقي الشرطة والكهرباء في الدوري العراقي

دخل رجال الشرطة هذه المباراة رافعين شعار «لا بديل عن النصر. ليواصل الضغط على قادة القوة الجوية. كما يتصدر فريق القوة الجوية البطولة العراقية برصيد 40 نقطة، بعد انسحاب القاسم من مباراة الأمس ضمن الجولة نفسها.

ويحتل فريق الشرطة المركز الثاني برصيد 32 نقطة. آملاً تقليص الفارق بينه وبين المتصدر القوة الجوية. كما يعول فريق الشرطة على لاعبيه في القائمة لزيادة آلام فريق الكهرباء اليوم، وتسجيل نقاط مهمة في المباراة.

في المقابل، يحتل فريق الكهرباء المركز الـ14 في ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم. برصيد 16 نقطة، ويتبقى للفريق ثلاث تأجيلات بسبب انشغاله بمباريات كأس الاتحاد الآسيوي.

اقرأ ايضاً: نتيجة مباراة روما وفينورد

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقالنا بث مباشر لعبة الشرطة والكهرباء في دوري نجوم العراق

 

الاخبار العاجلة