عاجل محمد رضوان يعلن انتهاء عرض مسرحية «تيت» بموسم الرياض

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 24 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
محمد رضوان يعلن انتهاء عرض مسرحية «تيت» بموسم الرياض
محمد رضوان يعلن انتهاء عرض مسرحية «تيت» بموسم الرياض

انتهاء عرض مسرحية تيت بموسم الرياض،  فقد وجه الفنان محمد رضوان تحية لجمهوره ومتابعيه بصورة أخيرة من مسرحية “تيت” التي تعرض ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا السطور التالية عبر موقع سعر الذهب.

محمد رضوان يعلن انتهاء عرض مسرحية «تيت» بموسم الرياض

نشر الفنان محمد رضوان صورا جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير
“إنستغرام”، حيث كانت الصورة من العرض الأخير لمسرحية “تيت”، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله والشكر لله، كل شيء على ما يرام. أنا سعيد جدًا، شكرًا جمهور المملكة العربية السعودية”. وهكذا يعلن محمد رضوان انتهاء العرض الذي نال إشادات كثيرة وتفاعل معه الجمهور. العربي، لما يناقشه من قضية مهمة وهي القضية الفلسطينية.

اقرأ هنا: أهم أفلام روبرت دي نيرو.

مسرحية تيت بموسم الرياض

العمل من بطولة  كلًا من النجوم التالية أسماؤهم:

  • الكبير أحمد حلمي.
  • وهنا الزاهد.
  • ثم محمد رضوان.
  • وحمدي المرغني.
  • كما يشارك نخبة من كبار النجوم على مسرح بكر الشدي.
  • وبدأ عرضه يوم 6 فبراير على مسرح بكر الشدادي. جانب من حفلات موسم الرياض .

اطلع هنا: حجز تذاكر مسرحية تييت

آخر أعمال محمد رضوان

وفي سياق منفصل، كشف الفنان محمد رضوانعن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم “عادل مش عادل” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحه يوم 24 يناير المقبل في دور السينما.

ثم قال “رضوان” خلال لقائه مع “الجمهور” إنه يجسد دور مدير مكتب محاماة يدعى “سمير” وهو نفس المكتب الذي يعمل به الفيشاوي والمعروف عنه شهادة الزور في مقابل المال، ومحاولة الوقوف إلى جانبه وإدخاله في الأزمات.

كما أكد محمد رضوان أن دوره في الفيلم يتميز بشخصية شريرة، لكن الأحداث تدور في إطار كوميدي، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور عند عرضه في دور السينما.

وعن كواليس التعاون مع الفيشاوي في فيلم “عادل مش عادل”، قال: “كنا نقوم بكل المشاهد باستمتاع كبير، وأنا أعرف الفيشاوي منذ فترة طويلة من خلال والده ووالده”. “والدتي عندما كان يأتي معهم إلى المسرح عندما كان صغيراً، وكانت هناك طاقة حب كبيرة بيننا خلف الكواليس”.

عادل ليس فيلما عادلا

فيلم “عادل ليس عادل” بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل. و محمود البزاوي، محمد رضوان. دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع. ومن تأليف أدهم سعيد كذلك حسام كمال وإخراج أحمد يسري. هذا ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية المحامي الذي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

انظر هنا: موعد عرض برنامج رامز قفل اللعبة

وبهه المعلومات نصل لنهابة مقالنا بعنوان عاجل محمد رضوان يعلن انتهاء عرض مسرحية «تيت» بموسم الرياض

الاخبار العاجلة