مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مباشر تويتر على القنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 24 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مباشر،
مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مباشر

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مباشر، إذ تتجه أنظار الملايين من جماهير ومشجعي الدوري الأوروبي لكرة القدم إلى ملعب أولد ترافورد بترقب وشغف كبيرين لإحدى المواجهات القوية والمثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تجمع مانشستر يونايتد وفولهام والتي ستقام اليوم، السبت 24 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

ومن المتوقع أن تقام مباراة الرجل متحد فولهام في الدوري الممتاز اليوم السبت الواقع في 24 فبراير 2024 في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر.
  • كذلك الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس.
  • كذلك الساعة السابعة مساءا بتوقيت ابو ظبي.

اقرأ هنا: البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي البريميرليج

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

كما سيتم نقل مباراة مان يونايتد وفولهام عبر شبكة بي إن سبورتس، حيث تمتلك حقوق بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري ومجاني. ويمكن مشاهدة المباراة على تويتر 

حكم مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التشكيلة التحكيمية لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام، حيث سيتولى الحكم مايكل أوليفر مهام التحكيم.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد بمعنويات عالية من أجل تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام نظيره لوتون تاون بهدفين مقابل هدف، فيما يبحث فولهام عن تعويض الجولة الماضية بعد خسارته أمام نظيره أستون فيلا. هدفين لواحد.

اقرأ هنا: البث المباشر لمباراة فولهام ومان يونايتد.

ترتيب مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري

تعرف على ترتيب الفريقين المنافسين كما يلي:

  • يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة. بعد أن تمكن الفريق من تحقيقها في 14 مباراة. فيما تعادل في مباراتين فقط، وخسر الفريق في مباراتين فقط. وتمكن من تسجيل 35 هدفا في 25 مباراة. وشارك في البطولة فيما استقبلت شباك الفريق 34 هدفا حتى الآن.
  • في المقابل، يحتل نادي فولهام المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة من 25 مباراة خاضها حتى الآن، حيث سبق للفريق أن حقق الفوز في 8 مباريات. وتعادل في 5 مباريات،. بينما خسر الفريق في 12 مباراة، واستطاع الفريق أن يسجل 34 هدفا في 25 مباراة خاضها حتى الآن، فيما استقبلت شباك الفريق 41 هدفا.

اطلع هنا:  الأهلي يخطف بديل ديانج مقابل 3 مليون دولار

وبترتيب الفريقين نختتم مقالنا تحت عنوان مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مباشر تويتر وعلى القنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي.

الاخبار العاجلة