الأمير وليام يكشف عن خططه لدعم غزة ومحاربة السامية

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 23 فبراير, 2024-1 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
الأمير وليام يكشف عن خططه لدعم غزة ومحاربة السامية
الأمير وليام يكشف عن خططه لدعم غزة ومحاربة السامية

خطط الأمير وليم لدعم غزةومحاربة السامية، أدلى الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، بأول تعليق له حول الحرب في قطاع غزة. واعترف بالمعاناة الإنسانية التي تشهدها المنطقة،  ولمعرفة كامل التفاصيل يقدم سعر الذهب لرواده خطط الأمير وليم لمساندة غزة.

خطط الأمير وليم لدعم غزة ومحاربة السامية

كشف الأمير وليم وريث العرش البريطاني أنه سيقوم بسلسلة من الأنشطة. لتجسيد وعيه بهذه المعاناة ولفت الانتباه إلى تصاعد معاداة السامية حول العالم.

ومن المقرر أن يلتقي الأمير ويليام مع المعنيين بتقديم الدعم الإنساني في المنطقة، وسيستمع إلى شهادات الأهالي على الأرض، بالإضافة إلى… زيارته إلى الكنيس للاستماع إلى الشباب المشاركين في مكافحة الكراهية ومعاداة السامية.

ويأتي هذا التصريح بعد أن أصبح الأمير ويليام في عام 2018 أول عضو في العائلة المالكة البريطانية. يقوم بزيارة رسمية إلى إسرائيل وفلسطين المحتلة.

وفي غياب والده الملك تشارلز الذي يخضع للعلاج من مرض السرطان. من المتوقع أن يتولى الأمير وليام بعض المهام الرسمية. بينما تتعافى زوجته كيت من عملية جراحية في البطن.

وأعرب مكتب الأمير وليام في بيان له عن قلقه العميق إزاء الأحداث الأخيرة في الشرق الأوسط. مضيفا أنهم يحملون جميع الضحايا وعائلاتهم وأصدقائهم في قلوبهم وعقولهم.

تجدر الإشارة إلى أن الحرب على غزة بدأت في أكتوبر الماضي. وأسفرت عن عشرات الآلاف من الضحايا والجرحى. معظمهم من الأطفال والنساء. وهو ما دفع البعض إلى محاكمة إسرائيل أمام المحكمة الدولية بتهمة الإبادة الجماعية لأول مرة منذ ذلك الحين. إنشائها.

اقرأ هنا: اسرع 7 طرق للربح من binance

وبختام مقال اليوم نكون اطلعنا على خطط الأمير وليم لدعم غزة ومحاربة السامية

 

الاخبار العاجلة