بوتين يعيد إحياء الاتحاد السوفيتي من خلال الرسوم المتحركة

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 25 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بوتين يعيد إحياء الاتحاد السوفيتي
بوتين يعيد إحياء الاتحاد السوفيتي

بوتين يعيد إحياء الاتحاد السوفيتي وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، برقمنة أفلام الرسوم المتحركة السوفييتية القديمة، في مبادرة لإحياء أمجاد الاتحاد السوفييتي والحفاظ على التراث الثقافي من خلال إتاحتها على الإنترنت. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

بوتين يعيد إحياء الاتحاد السوفيتي

وتم تكليف رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين بمتابعة عملية رقمنة هذه الأفلام تحت إشراف الحكومة الروسية، حيث يتعين على الحكومة البدء والانتهاء من هذا العمل بحلول الأول من أبريل 2024. بحسب القرار المنشور على موقع الكرملين.

وينص القرار على أنه يجب على الحكومة اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستعادة ورقمنة أفلام الرسوم المتحركة السوفيتية الأصلية. والتي تم إنتاجها خلال فترة الاتحاد السوفيتي. ونشرها على الإنترنت لتكون متاحة للجمهور.

ويأتي هذا الإجراء في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على التراث الثقافي الروسي وتوثيقه. كما يسعى إلى إتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة هذا النوع من الأفلام الذي يعتبر جزءا هاما من التاريخ الروسي والسوفيتي.

ويعتبر كثيرون أن هذه التحركات تأتي في إطار العولمة التي يريد بوتين أن يكون له نصيب منها. ومن خلال إحياء الاتحاد السوفييتي وماضيه من خلال أفلام الكارتون، وبثها للأطفال. وتربيتهم عليها وعلى القيم القديمة، استعدادا جيل يتوافق مع التطلعات السياسية للحكومة الروسية.

اقرأ هنا: بوتين يتدخل في اليمن وفلسطين

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في بوتين يعيد إحياء الاتحاد السوفيتي من خلال الرسوم المتحركة.

الاخبار العاجلة