شرطة حائل تلقي القبض على شخص صدم رجلا بسيارته ولاذ بالفرار

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 27 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
شرطة حائل تلقي القبض على شخص
شرطة حائل تلقي القبض على شخص

شرطة حائل تلقي القبض على شخص في إطار تحقيق العدالة وضمان الأمن العام، ألقت شرطة منطقة حائل القبض على شخص قام بالضرب على رجل آخر ثم لاذ بالفرار من مكان الجريمة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

شرطة حائل تلقي القبض على شخص

وتم إلقاء القبض على الجاني بعد التعرف على هوية الجاني بفضل المحتوى المرئي الذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. وبما في ذلك منصة X (تويتر سابقًا).

وفي تفاصيل الحادثة، قام المتهم بالضرب على الضحية ولاذ بالفرار على الفور من مكان الحادث، دون الالتفات إلى ما خلفه من خسائر وأضرار. ولكن بفضل جهود الشرطة وتعاون المواطنين. وتمكنت الجهات الأمنية من التعرف عليه واعتقاله.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم سلمها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه. بما يتوافق مع القوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشرطة المستمرة للحفاظ على النظام العام وضمان سلامة المواطنين والمقيمين في المنطقة. وتشكل رسالة قوية بأن القانون لا يتسامح مع كل من يحاول التنصل من مسؤوليته ومخالفة قوانين المرور والأمن.

اقرأ هنا: استخدام بطاقة مدى الأهلي

الاخبار العاجلة