سمكة غامضة تثير الرعب في تايوان: هل تتنبأ بزلزال مدمر؟

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 24 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
سمكة غامضة تثير الرعب في تايوان
سمكة غامضة تثير الرعب في تايوان

سمكة غامضة تثير الرعب في تايوان، فقد شهدت سواحل تايوان مؤخرا ظاهرة غريبة أثارت الرعب بين سكانها، حيث رصد الغواصون سمكة ضخمة تعرف باسم “سمكة الزلزال” قبالة سواحل رويفانغ. للك يهتم موقع سعر الذهب بنقل التفاصيل لرواده ومعرفة كافة المعلومات عن هذه السمكة.

سمكة غامضة تثير الرعب في تايوان: هل تتنبأ بزلزال مدمر؟

تعد سمكة الزلزال أو “الرنجة” من الكائنات النادرة التي يعتقد أنها تظهر قبل الزلازل، الأمر الذي أثار قلق سكان تايوان الذين يتذكرون الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد عام 2011.

ويبلغ طول السمكة الزلزالية 14 مترًا. ولها جسم طويل رفيع يشبه الثعبان، ويغطى جسمها بقشور فضية لامعة. وتقول الأساطير إن هذه السمكة تخرج من أعماق البحر قبل حدوث الزلازل لتحذر الناس من الخطر القادم.

وعلى الرغم من عدم وجود دليل علمي يثبت العلاقة بين ظهور الأسماك الزلزالية والزلازل. إلا أن الكثير من الناس في تايوان يؤمنون بهذه الأسطورة، خاصة بعد رؤية الأسماك قبل زلزال عام 2011.

ولم يتم تسجيل أي زلازل قوية في تايوان حاليا. لكن الخوف لا يزال يسيطر على العديد من السكان. فيما تواصل السلطات مراقبة الوضع عن كثب وتدعو السكان إلى الهدوء والحذر.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد السمكة الزلزالية في تايوان. حيث تم رصدها عدة مرات سابقًا، بما في ذلك في عامي 2016 و2019.

وتثير هذه الظاهرة العديد من التساؤلات حول العلاقة بين الكائنات الطبيعية والكوارث الطبيعية. ويظل هذا اللغز مفتوحا للبحث والدراسة من قبل العلماء.

اقرأ هنا: اكتتاب عملة PORTAL

وبهذه المعلومات نكون أحطناكم علمًا بكامل التفاصيل عن السمكة الغامضة التي أثارت الرعب في تايوان: هل تتنبأ بزلزال مدمر؟

الاخبار العاجلة