ما هي القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 24 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
ما هي القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية
ما هي القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية

القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية، لقد عثر أهالي قرية بحيرة التبن بمحافظة الدقهلية، على نصف جثة طالب مقطعة إلى نصفين داخل جوال (الخيشة). إذ تبين أنها تابعة للطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، الذي اختفى منذ أيام.  وعائلته قدموا بلاغًا عن شخص مفقود. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. لنتعرف على القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية.

القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية

لنتابع تفاصيل قصة جثة محافظة الدقهلية، فيما يلي:

  • لقد قدم أهل الشاب المفقود، بلاغاً باختفاء ابنهم، أثناء عودته من الدرس، كما تلقت الشرطة بلاغاً، بوجود نصف جثة، قرب أحد الأبنية، انتقلت فرق التحقيق إلى مكان الحادث، ونقلت الجثة إلى المشرحة، كما أجرت تحليل الحمض النووي للتأكد من هويتها. وتبين أنها تعود للطالب المفقود، والذي يبلغ من العمر سبعة عشر عاماً ويدرس بالصف الثاني الثانوي.
  • كما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجثة مقطعة بأداة حادة. وأن الجزء العلوي منها لا يزال مفقودا، وأن الجريمة ارتكبت بدافع الابتزاز والحصول على فدية من ذوي الضحية.

اقرأ هنا: حماس تعطي الرد على مقترح الهدنة

مدرس فيزياء يختطف الطالب ويطالب بفدية 100 ألف جنيه

  • لقد تمكنت الشرطة من الوصول إلى الجاني، وذلك بعد عملية بحث وتحقيق مكثفة، وتبين أنه مدرس فيزياء يدعى محمد عبد الرحمن السيد، يبلغ من العمر خمس وثلاثون عامًا ويعيش في نفس قرية الضحية.
  • كما اعترف المعلم بأنه كان يعطي الطالب دروسا خصوصية في منزله. وأنه مدمن على القمار، ومدين لعدة أشخاص، وأنه قرر خطف الطالب ومطالبة أسرته بفدية لسداد ديونه.
  • كذلك أضاف المعلم أنه في يوم الجريمة، قام باستدراج الطالب إلى منزله بحجة أنه سيلقنه درسًا، وعندما وصل الطالب ربطه بحبل ووضع سكينًا على رقبته، حيث اتصل بوالده وطلب منه تحويل مئة ألف جنيه على عدة أرقام على شكل بطاقات شحن، كما هدده بقتل ابنه إذا لم يلب مطالبه. .
  • كما قال المعلم إنه لإقناع والد الضحية بخطورته، قام بتسجيل مقطع فيديو يظهر الطالب مقيدًا وينزف من رقبته، حيث أرسله إلى والده عبر تطبيق الواتساب. لكن أثناء التسجيل تحرك الطالب بعنف وعنف. وتعمقت السكين في رقبته وقطعت شرياناً حيوياً، مما أدى إلى نزيف حاد ووفاته. في الحال.

 اقرأ هنا: ما هي قصة السفينة المصرية 

يقوم المعلم بروي القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية ورميه في أماكن مختلفة

لقد دخل المعلم في حالة من الذعر والخوف، بعد وفاة الطالب، كما قرر التخلص من الجثة بطريقة تمنع الشرطة من التعرف عليها، فقام بتقطيعها إلى ثلاثة أجزاء باستخدام منشار كهربائي، حيث وضع الجزء السفلي في كيس وألقاه في سلة المهملات بالقرية، كما وضع الجزء العلوي في كيس بلاستيكي، وألقاه في قناة بالقرب من القرية. وكذلك وضع رأسه في كيس آخر وألقاه في مكان بعيد عن القرية.

كما أشار المعلم إلى أنه بعد التخلص من الجثة، حاول إظهار أنه لا علاقة له بالجريمة، ففتح حسابه على فيسبوك، كما كتب تعازي لأسرة الضحية، ونعى الطالب بكلمات مؤثرة، وحاول الاستمرار. مع حياته بشكل طبيعي.

لكن الشرطة لم تستسلم للمظاهر الخادعة، فتابعت خيوط الجريمة، وراقبت تحركات المعلم واتصالاته وحساباته المصرفية. حيث تمكنت من إلقاء القبض عليه. واستعادة الجزء العلوي والرأس من الجثة. كما تمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه، ومحاكمته بتهم القتل العمد والاختطاف والابتزاز.

 

 

 

 

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية، كما تعرفنا على يقوم المعلم بروي القصة الكاملة لجثة محافظة الدقهلية ورميه في أماكن مختلفة.

الاخبار العاجلة