عاجل أحمد حاتم يكشف لأول مرة سبب انفصاله عن زوجته

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 23 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حاتم يكشف لأول مرة سبب انفصاله
حاتم يكشف لأول مرة سبب انفصاله

سبب انفصال  أحمد حاتم عن زوجته وتحدثت الفنانة احمد حاتم لأول مرة عن حياته الشخصية، مؤكدا أنه انفصل عن زوجته منذ فترة، وأن علاقته مع طليقته جيدة. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الموضوع.

حاتم يكشف لأول مرة سبب انفصاله

وقال أحمد حاتم، خلال برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، على إذاعة “نجوم إف إم”: “أتمنى ألا أتعرض للطلاق مرة أخرى. أعيش بشكل مختلف، وهذه هي المرة الأولى التي أعيش فيها وحدي، وكل جانب من جوانب حياتي مختلف، وأتمنى ألا أفضل ذلك”. أعيش وحدي كثيرًا، ويصعب علي القيام بذلك بشكل أفضل، وأتمنى عندما أكرر تجربة الزواج مرة أخرى أن تكون أكثر استمرارية واستقرارًا”.
ووأضاف: “أنا متزوج ومطلق منذ فترة، وأول مرة أتحدث عن هذا الموضوع. عندي طفل اسمه عزيز، وعلاقتنا محترمة وعلاقتنا بابننا قوية. واتفقنا قبل الانفصال على أن العلاقة تفضل العلاقة المحترمة وابننا عمره سنة وأربعة أشهر، وقد أثر علي كثيرا وغير احتياجاتي”. “كثيرا، بسرعة كبيرة.”

اقرأ أيضاً: حجز تذاكر مسرحية صناع محتوى

اخر اعمال احمد حاتم

وفي سياق آخر شارك أحمد حاتم في فيلم “حسن المصريوأضاف: «مؤخراً بلغت إيراداته طوال عرضه نحو 5,212,002، وتم سحبه من دور السينما بعد طرح أفلام سينمائية جديدة. وذلك لضعف إيراداته مقارنة بإيرادات الأفلام الأخرى التي عرضت في الوقت نفسه.

اقرأ أيضاً: عاجل إيرادات الأفلام الحريفة

فيلم “الحسن المصري”.

“حسن المصري” بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دايموند بو عبود، مراد مكرم، وفريال يوسف. الفيلم قصة نورا لبيب، تأليف سمر طاهر، وإخراج سمير حبشي. ويشارك في إنتاج الفيلم أكثر من جهة، منها: شركة أفلام مصر العالمية. وشركات القرن الجديد، وسينرجي، واستديو يونايتد براذرز. وشركة أوسكار للتوزيع والمسارح.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حسن المصري، مسؤول الأمن الخاص، الذي يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي. يعمل في شركة أمن وتأمين، ثم يتورط مع أحد أكبر تجار الأسلحة ويشرع في مهمة انتحارية.

اقرأ أيضاً: حجز تذاكر مسرحية صناع محتوى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في حاتم يكشف لأول مرة سبب انفصاله وكذلك اخر اعماله.

الاخبار العاجلة