تفاصيل وحجز تذاكر حفلات فورمولا 1 في السعودية

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 23 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل وحجوزات حفلات الفورمولا 1 في السعودية
حجز تذاكر حفلات فورمولا 1 في السعودية

حجز تذاكر حفلات فورمولا 1 في السعودية، إذ تستعد الفنانة العالمية أليشيا للمشاركة في الحفل الختامي لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 2024 في المملكة العربية السعودية في جدة، إلى جانب مارتن غاريكس وفاريل ويليام. لذا إا كنت ترغب بمعرفة معلومات عن حفل كيز وفاريل وجاريكس، الذي سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة عام 2024. تابع معنا هذا المقال عبر سعر الذهب.

حجز تذاكر لحفل كيز وفاريل وغاريكس للفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية

ستحيي المغنية أليسيا كيز حفلا غنائيا، بمشاركة مارتن غاريكس وفاريل ويليام. في فورمولا 1 في جدة، وستؤدي أبرز الأغاني التي ستشعل بها المسرح، بناء على طلب الجمهور.

وينتظر المشاهدون ومحبو الفن من كل مكان خارج وداخل الوطن العربي حفل كيز وفاريل وجاريكس بفارغ الصبر. ومن المتوقع أن ينال الحفل إعجاب الكثير من الجماهير.

ستقام أقوى العروض العالمية في الفورمولا 1 لعام 2024، ضمن فعاليات ختام سباق الجائزة الكبرى السعودي الذي يسمى STC. وبحضور أكبر ثلاثة نجوم ومنتجين وكتاب أغاني في العالم.

موعد حفل كيز وجيتوريكس وفاريل للفورمولا 1 في السعودية

وستكون بداية حفل Keys وGetorix وPharrell في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم السبت 9 مارس 2024. وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كيفية حجز تذاكر حفلات فورمولا 1 في السعودية

وسيبدأ شراء تذاكر حفل أليسيا كيز ومارتن غاريكس وفاريل ويليام يومي الجمعة والسبت 8 و9 مارس، ومن المتوقع أن تتراوح أسعار التذاكر في متناول الجميع. كما يمكنكم حجز تذاكر حفل أليسيا كيز مارتن وغاريكس وفاريل ويليام ضمن الفعاليات الختامية لجائزة السعودية الكبرى لحضور الحفل.

وهنا نختتم مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل وحجز تذاكر حفلات فورمولا 1 في السعودية

الاخبار العاجلة