رمضان 2024..قائمة المسلسلات المكونة من 15 حلقة

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 23 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
قائمة المسلسلات المكونة من 15 حلقة
قائمة المسلسلات المكونة من 15 حلقة

المسلسلات المكونة من 15 حلقة،  فقد اقتربت بداية شهر رمضان المبارك 2024. ويستعد الجمهور من كل مكان في مصر والعالم العربي لمشاهدة مسلسلات تتنوع بين الدراما والكوميدية والدينية والأكشن والتاريخية. لذلك يهتم موقع سعر الذهب بعرض قائمة المسلسلات لمتابعيه.

دراما رمضان 2024…مسلسل مكون من 15 حلقة

لا يزال اهتمام وبحث الجمهور من كل مكان في الوطن العربي متشوقًا لمعرفة ما هي المسلسلات المكونة من 15 حلقة، خلال السباق الرمضاني 2024، وذلك لتنوع الأعمال وقصصها المختلفة والجديدة. وإليكم ابرز المسلسلات

عتبات الفرح

يستأنف الفنان الكبير يحيى الفخراني الدراما من جديد بعد غياب دام سنوات. من خلال مسلسل بعنوان عتبات الفرح. يتكون العمل من 15 حلقة فقط، وتدور قصته في الإطار الاجتماعي والتربوي.

ويتحدث مسلسل “عتبات الفرح” عن علاقة الجد بأحفاده. ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من كبار نجوم الدراما أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الل. كذلك ليلى عز العرب، عنبة، خالد شباط. كذلك صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل. ووفاء صادق وحازم ايهاب ويوسف عثمان بالإضافة إلى نخبة من ضيوف الشرف.

دون سابق إنذار مسلسل مكون من 15 حلقة

يخوض الفنان آسر ياسين 15 حلقة في رمضان 2024، بمسلسل بعنوان “تدون العورن”، وتدور قصته حول رجل متزوج ينتظر مولوده الأول، ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما تلد زوجته. يتعرض لحادث سير أليم ويقرر الانتقام.

ويشارك في مسلسل «من غير إنذار» كل من: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف. العمل من تأليف ألما كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

صيد العقرب

خلال ماراثون دراما رمضان 2024، تقدم الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقرب المكون من 15 حلقة، وهو مسلسل اجتماعي تدور قصته حول امرأة تدخل في صراعات ومواقف صعبة مع كبار رجال الأعمال الفاسدين الذين يقبلون الرشاوى، والتي أخي من ذوي الإحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضاً: تسريبات مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 250.

دورة إلزامية مسلسل مكون من 15 حلقة

ويشارك الفنان أحمد داش، مع عمر عصام، في مسلسل مسار إجباري، المكون من 15 حلقة، وسيعرض بشكل متكرر في السباق الرمضاني 2024. وتدور أحداثه حول شقيقين من نفس الأب، لكن لم يعلم أي منهما أنهما شقيقان، ويعيشان ضمن منطقة شعبية.

مسلسل مسار إجباري بطولة: أحمد داش، ثم عمر عصام. كذلك صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي. كما يشارك  محسن منصور، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

السر الإلهي

وتلعب الفنانة روجينا بطولة مسلسل “سر إلاهي” المكون من 15 حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من كبار نجوم الدراما أبرزهم: صلاح عبد الله، أحمد مجدي، أحمد بدير، ميمي جمال، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديدي. ، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ هنا: مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 11 

الفراولة

وتشارك الفنانة نيللي كريم في مسلسل الفراولة المكون من 15 حلقة،.وتدور أحداثه حول فتاة تسعى لجمع المال وتصبح من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل “ستراولا” بطولة نخبة من كبار نجوم الدراما والكوميديا ​​أبرزهم: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم. علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي. وهو من إخراج مروان عبد المنعم وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

جاء بابا مسلسل مكون من 15 حلقة

يعيش الفنان أكرم حسني 15 حلقة من مسلسل بابا جاه، والذي تدور أحداثه حول مدير فندق يتعرض للعديد من المواقف والأزمات الصعبة خلال فترة كورونا، وبحسب التقارير الصحفية فقد تم التأكيد على أن العمل مقتبس من فيلم كوميدي كوري.

العمل من بطولة: أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف. محمد أوتاكا، الفتاة حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف. والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج. بواسطة خالد مرعي.

نعمة الأفوكادو مسلسل مكون من 15 حلقة

ينتمي مسلسل بركة الأفوكاتو إلى الأعمال المكونة من 15 حلقة. وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، سلوى عثمان. سامي مغاوري، لبنى ونس، أروى ولاء الشريف، جودة. عماد زيادة، هدير عبد الناصر. ، غادة فلفل، أحمد. ماجد.

اقرأ هنا: عرض مسلسل جولة أخيرة

وهنا نصل لنهاية مقال اليوم الذي تعرفنا فيه على .قائمة المسلسلات المكونة من 15 حلقة المقرر عرضها  خلال شهر رمضان 2024.

الاخبار العاجلة