طبيب الأهلي يكشف مفاجأة في إصابة أليو ديانج وآخر تطورات تأهيل الشناوي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 22 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مفاجأة في إصابة أليو ديانج
مفاجأة في إصابة أليو ديانج

مفاجأة في إصابة أليو ديانج ، فقد كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن إصابة المالي أليو ديينج وآخر تطورات تأهيل محمد الشناوي. وأوضح طبيب الأهلي أن أليو ديينج لاعب الفريق خضع لفحوصات طبية وتم عرضه على خبراء داخل مصر وخارجها لتقرير موقفه بعد أن اشتكى اللاعب من آلام في الركبة. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا السطور التالية عبر سعر الذهب.

طبيب الأهلي يتحدث عن مفاجأة في إصابة أليو ديينج

وقال جاب الله إن النهج الأقرب حتى الآن في حالة ديينج هو إجراء جراحة استكشافية بالمنظار على الركبة بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية واتخاذ القرار النهائي.

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب اشتكى من آلام في الجزء الداخلي من الركبة خلال مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية. التي أقيمت بكوت ديفوار مؤخرا. كما تكررت الشكوى أكثر من مرة خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده.

كذلك أكد أحمد جاب الله أنه أخذ شكوى دينج على محمل الجد. وأجرى له الفحوصات الطبية. للتعرف على سبب الشكوى وتحديد العلاج المناسب لها.

اقرأ هنا: موعد ومعلق مباراة الاتحاد ونافباهور.

آخر تطورات تأهيل الشناوي

من ناحية أخرى، أكد جاب الله أن محمد الشناوي يشارك في الجزء الأخير من المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد الجراحة التي خضع لها في الكتف. كما وأكد طبيب الفريق أن محمد الشناوي يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي.

وأشار إلى أنه بمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي. سيتم تحديد ما إذا كان سيسافر للخارج لتنفيذ المرحلة الثانية من التأهيل أم سيبقى في مصر، وكل الاحتمالات واردة.

كما أكد رئيس الجهاز الطبي أن الخطوة التالية سيتم اتخاذها في إعادة تأهيل الشناوي بما يخدم مصلحة اللاعب. لافتاً إلى أن الاتجاه الأرجح حتى الآن هو مشاركة حارس المرمى الدولي في الفترة الثانية من البرنامج التأهيلي خارج مصر.

اقرأ هنا: البث المباشر ميلان ضد رين

وبهذه المعلومات نختتم مقالنا الذي تعرفنا فيه على مفاجأة في إصابة أليو ديانج، آخر تطورات تأهيل الشناوي.

 

 

الاخبار العاجلة