أسعار وحجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله خلال شهر مارس في موسم الرياض

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 21 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
أسعار وحجز تذاكر حفلة عبد المجيد
أسعار وحجز تذاكر حفلة عبد المجيد

أسعار وحجز تذاكر حفلة عبد المجيد بعد النجاح الكبير الذي حققه في حفله الأول ضمن فعاليات موسم الرياض، سيطل “أمير الطرب” في حفل عبد المجيد عبد الله أمام جمهوره في حفل ثانٍ. ومن المنتظر أن يشهد الحفل الجديد حماسا متجددا من الجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه عبد المجيد عبد الله في حفله الأول. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الموضوع.

أسعار وحجز تذاكر حفلة عبد المجيد

ويتوقع الجمهور أن يقدم عبد المجيد عبد الله، في حفله الثاني، مجموعة جديدة من أجمل أغانيه. وبالإضافة إلى بعض المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

كما يعود أمير الموسيقى عبد المجيد عبدالله إلى المسرح في ليلة استثنائية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث من المتوقع أن يحيي حفلاً جديداً. ويتوقع أن يشعل حماس الجمهور بأغانيه الخالدة التي أبدعت ذكريات جميلة لعشاق الفن الأصيل.

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض 2024 خلال الساعات القادمة عبر موقع WeBook. والمتخصص في حجز الفعاليات في المملكة العربية السعودية.

ويبحث الجمهور عن أسعار حفل عبد المجيد عبد الله خلال موسم الرياض خلال شهر مارس المقبل. والذي من المتوقع الكشف عنه خلال ساعات وسيكون عبر موقع WeBook.

اقرأ هنا: تذاكر حفل عزيز مرقة في موسم الرياض.

موعد حفل عبدالمجيد عبدالله موسم الرياض

كما أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عن حفل غنائي جديد لأمير الموسيقى عبد المجيد عبد الله. كما سيقام في البوليفارد سيتي، على مسرح محمد عبده أرينا.

ومن المنتظر أن يقام الحفل في الأول من شهر مارس المقبل. وقبل حلول شهر رمضان المبارك، في الأسابيع الأخيرة من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: عاجل إيرادات الأفلام الحريفة

حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً من كافة الأعمار. ومحبي عبد المجيد عبد الله من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها للاستمتاع بأغانيه التي نشأت عليها الأجيال.

كما يعد هذا الحفل فرصة ذهبية لمحبي عبد المجيد عبد الله للاستمتاع بأغانيه الخالدة التي نشأت عليها الأجيال.

كما يمكن حجز تذاكر الحفل فور صدورها عبر موقع WeBook أو تطبيق WeBook على الهاتف المحمول من الرابط التالي.. اضغط هنا

اقرأ أيضاً: حجز تذاكر مسرحية صناع محتوى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في أسعار وحجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله خلال شهر مارس في موسم الرياض.

 

الاخبار العاجلة