بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 21 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني
بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني

بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا، ها ما سنعرفكم عليه عبر موقع سعر الذهب. فاليوم سيلتقي الفريقين  في بطولة الدوري الأردني لكرة القدم. لذلك سنقدم لكم تغطية مباراة نادي الوحدات ونظيره نادي الرمثا مع متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا

ويستعد فريق الوحدات لمواجهة قوية مع نظيره نادي الرمثا عصر اليوم الأربعاء. وسيلعب الفريقان هذه المباراة ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم للعام 2023-2024.

فمن المقرر أن يلتقي الوحدات ونظيره الرمثا، على ملعب ستاد عمان الدولي، في مباراة مهمة لا تخلو أبداً من الإثارة والمتعة بين الفريقين.

وستتجه أنظار جماهير ومتابعي الفريقين إلى ستاد عمان الدولي لمشاهدة المباراة المثيرة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل فريق الوحدات هذه المباراة على أمل تعويض خسارته الأخيرة في الكلاسيكو، حيث يرغب الفريق في مواصلة المشوار ومحاولة تعويض فارق النقاط بينه وبين متصدر البطولة.

اطلع هنا: رحيل توماس توخيل من بايرن موينخ

أين يمكنني مشاهدة الوحدات  الرمثا

من المقرر أن تذاع مباراة الوحدات ضد الرمثا في الدوري الأردني عبر الأقمار الصناعية عبر قناة الأردن الرياضية.

ومن الجدير بالذكرأن فريق الوحدات  يدخلهذه المواجهة وعينه على تحقيق الفوز والتفوق على منافسه الرمثا والحصول على نقاط المباراة الثلاث وتجنب الخسارة.

ورغم ذلك، يصطدم فريق الوحدات بنظيره الرمثا، الطامح للفوز بالمباراة، بعد الأداء الرائع الذي قدمه الأخير مؤخراً.

ويعلم فريق الوحدات صعوبة هذه المهمة، خاصة أن الرمثا يلعب كرة قدم حديثة وحقق نتائج مميزة في البطولة.

كما يسعى الوحدات إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام متصدر الدوري الأردني الحسين إربد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اقرأ هنا: البورسعيدي يفاجئ إدارة الأهلي

ترتيب الوحدات والرمثا في الدوري الأردني

يخوض فريق الوحدات هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 23 نقطة، ويتأخر عن الحسين إربد «المتصدر» بـ8 نقاط. فيما يحتل فريق الرمثا المركز الرابع في ترتيب المسابقة المحلية برصيد 16 نقطة.

وفي نهاية مقالنا نكون تعرفنا معكم على موعد بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني والقنوات الناقلة له. بالإضافة لترتيب الفريقين في الدوري الأردني.

 

الاخبار العاجلة