بترشيح من الاسكاوتنيج.. الأهلي يجهز عرضًا لضم بديل أليو ديانج

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 21 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بترشيح من الاسكاوتنيج الأهلي يجهز
بترشيح من الاسكاوتنيج الأهلي يجهز

بترشيح من الاسكاوتنيج الأهلي يجهز استقرت إدارة النادي الاهلي أعلن نادي الزمالك، عن ضم البديل المالي أليو ديينج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويعاني أليو ديينج حاليًا من إصابة في الركبة، وسيخضع لعملية جراحية في النمسا خلال الأيام المقبلة. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الخبر.

بترشيح من الاسكاوتنيج الأهلي يجهز

وسيغيب أليو ديينج عن مباريات الأهلي لمدة شهر إلى شهر ونصف من تاريخ إجراء الجراحة.

قال الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية، إن محمد علي بن رمضان، لاعب الترجي التونسي السابق والمحترف في الدوري المجري.

دخل النادي الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كوهلر، على حسابات الفريق من أجل التوقيع على عقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة الموسم المقبل.

وأكد لاعب الأهلي السابق: “إدارة النادي الأهلي بقيادة هاني رمزي رشحت النجم التونسي محمد. علي بن رمضان المحترف في الدوري المجري، للانتقال إلى النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل”.

وتابع فاروق: “يأتي ذلك من أجل تعويض أليو ديينج ماليا لاعب الوسط المصاب حاليا ويخضع لعملية. جراحية في غضروف الركبة، ومن المرجح أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أشهر”.

وأضاف محمد فاروق: “النادي الأهلي يقوم بإعداد عرض رسمي للتعاقد مع محمد علي بن رمضان في الميركاتو الصيفي”.

وأتم: “الأهلي جس نبض ناديه لحسم الصفقة رسميًا في الصيف، خاصة بعد موافقة. السويسري مارسيل كوهلر على صفقة لاعب الترجي التونسي السابق”.

اقرأ هنا: رحيل توماس توخيل من تدريب بايرن موينخ

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل خبر بترشيح من الاسكاوتنيج.. الأهلي يجهز عرضًا لضم بديل أليو ديانج

الاخبار العاجلة