أغنية «سبب فرحتي» تتخطى الـ 4 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 22 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
سبب فرحتي تتخطى الـ 4 ملايين مشاهدة
سبب فرحتي تتخطى الـ 4 ملايين مشاهدة

سبب فرحتي تتخطى الـ 4 ملايين مشاهدة، عنوان تصدر محركات بحث غوغل مؤخرًا. لذا يهتم موقع سعر الذهب بشرح كافة التفاصيل المدرجة تحت هذا العنوان .

سبب فرحتي تتخطى الـ 4 ملايين مشاهد

حقق الثنائي أصالة وأحمد سعد نجاحا كبيرا بعد طرحهما بمناسبة عيد الحب، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والذي انتشر بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجاوزت أغنية “سبب فرحتي” 4 ملايين مشاهدة، مسجلة 4,253,511 مشاهدة، وتتصدر قائمة المحتوى الأكثر مشاهدة على يوتيوب. وهي من ألحان أحمد سعد، كلمات محمد شافعي، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

اقرأ هنا: تصريحات أحمد عبد الله محمود

كلمات اغنية سبب فرحتي

وتقول كلمات الأغنية: “يا حبيبي بعد الانتظار، جاءتني الدنيا معك. أنت أمنيتي. باختصار، إذا كان كل ذلك بالمال، فسوف أدعمك. أنت الذي أكون معه أحلى حياتي. مهما حدث، أجد الحلول لجميع مشاكلي عندما أنظر فقط من خلال عينيك. من كنت قبل أن أرى عينيك؟ والآن قبل أن تأتي لتنير قلبي وتملأني بالحنين، ذلك بكلمتين: تنور لي الوقت الحزين يا حبيبي، أو عندما تضحك تحلي السنين في حياتي.

اقرأ هنا: إيناس بنت أحمد الشهوان

أحمد سعد يتبرع لمصر

من ناحية أخرى، أعلن الفنان أحمد سعد، بتبرعه بجزء من رسوم كافة الحفلات القادمة لصالح الاقتصاد، نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها الشعب المصري.

وقال سعد، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات: انستغرام”

بالطبع، شعوري بأن مصر تمر بمشكلة اقتصادية الآن هو أمر يقلقني ويتعبني للغاية، ودائما أفكر فيما يمكنني فعله، وبصراحة شعرت أنه يجب علي أن أفعل شيئا. ”

وأضاف: “قررت التبرع بـ 50 ألف دولار للاقتصاد الذي كان يجري خارج مصر وكان له قبضة دولار. وهذا بالتأكيد شيء لا يستحق الذكر نظراً لحجم اقتصادنا. المبادرة جاءت مني. ولم يوجهني أحد أو يطلب مني أن أفعل أي شيء. لا أعرف لمن سأعطيهم أو ماذا أفعل لكي أشعر بالرضا تجاههم. “مصر بلدي الحبيب، وأي شخص يفعل شيئا مثلي سوف يشعر بالرضا عن نفسه.”

وفي الختام نكون اطلعنا معكم على عدد مشاهدات لأغنية «سبب فرحتي» تتخطى الـ 4 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»

الاخبار العاجلة