في رمضان 2024.. تعرف على تفاصيل برنامج Big Time لـ عمرو أديب

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 21 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
برنامج Big Time لـ عمرو أديب
برنامج Big Time لـ عمرو أديب

تفاصيل برنامج Big Time لـ عمرو أديب ، إذيستعد الإعلامي عمرو أديب لتقديم برنامج بودكاست بعنوان Big Time. والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2024، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة. كما وحرص عمرو أديب على مشاركة جمهوره من كل مكان في مصر والعالم العربي. الإعلان الترويجي لبرنامج Big Time، عبر حسابه الرسمي على منصة “X”. والذي اعتمد على إثارة المشاهدين. ولمعرفة التفاصيل كاملة تابع معنا ها المقال عبر موقع سعر الذهب.

برنامج الزمن الكبير في رمضان 2024

ونالت تغريدة الإعلامي عمرو أديب عبر منصة “X” إعجاب الكثير من الجمهور. الذين ينتظرون بفارغ الصبر معرفة أحداث وقصة برنامج Big Time، بالإضافة إلى الاستماع إلى مواقف الضيوف الذين شاهدوه.

كما يبحث الجمهور من كل مكان في الوطن العربي. عن المزيد من المعلومات المتعلقة ببودكاست بيج تايم. وبحسب تقارير صحفية، فقد أكد الإعلامي عمرو أديب في تصريحاته السابقة أن فكرة البرنامج مختلفة. كما وتضيف لمسة مميزة لمواقع التواصل الاجتماعي. كما أن برنامج بيج تايم يعد من أبرز الأعمال المبتكرة في العالم. من الترفيه.

اقرأ هنا: حجز تذاكر مسرحية صناع محتوى،

أول بودكاست لعمرو أديب

يعد برنامج عمرو أديب بيج تايم هو البودكاست الأول في مسيرته الإعلامية. حيث يعتبر من أهم وأحدث البرامج التي تضيف له لمسة مميزة في مسيرته، ولذلك من المتوقع أن ينال إعجاب المشاهدين من العالم العربي.

كما سجل الإعلامي عمرو أديب أول بودكاست له تحت عنوان بيج تايم، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وبرعاية تركي آل الشيخ، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024 وعرض خلال الماراثون الرمضاني.

اقرأ هنا: مشاهدة بث مباشر حفل محمد حماقي

أوقات عرض برنامج الزمن الكبير في رمضان 2024

ومن خلال هذا المقال نقدم لمتابعينا من كل مكان في الوطن العربي التفاصيل والمعلومات الكاملة عن برنامج بيج تايم في رمضان 2024.

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج بيج تايم خلال ماراثون رمضان 2024، وستظهر المطربة أصالة في الحلقة الأولى من البرنامج، بالإضافة إلى نخبة مميزة من كبار النجوم من داخل الوطن العربي وخارجه.

ضيوف برنامج الزمن الكبير في رمضان 2024

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الإعلان الترويجي لبودكاست Big Time، والذي ظهرت فيه الفنانة ياسمين صبري، وأحمد حلمي، ومنى زكي.

وبحسب تقارير صحفية، فقد تم التأكيد على التعاقد مع ضيوف برنامج Big Time، ومن المنتظر أن يحضر مجموعة كبيرة من نجوم الفن والغناء والرياضة العالميين والمصريين، أبرزهم: جان رينو، ويل سميث، ميسي وكريم عبد العزيز وأحمد عز وآخرون.

 اقرأ هنا: ثانوية النسيم الحلقة قبل الأخيرة

وفي الختام نكون تعرفنا معكم على كافة تفاصيل برنامج Big Time لـ عمرو أديب ، مع ضيوف برنامج الزمن الكبير في رمضان 2024

الاخبار العاجلة