بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري المصري

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 20 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة سيراميكا والجونة
بث مباشر مباراة سيراميكا والجونة

بث مباشر مباراة سيراميكا والجونة اليوم الثلاثاء في البطولة. الدوري المصري.ويقدم موقع سعر الذهب التغطية المباشرة والحصرية لمباراة نادي سيراميكا كليوباترا ونظيره الجونة مع متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

بث مباشر مباراة سيراميكا والجونة

ويخوض فريق سيراميكا كليوباترا مواجهة قوية، عصر اليوم الثلاثاء، مع نادي الجونة.

ويلعب الفريقان في الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

في هذه الأثناء، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً، ستتجه الأنظار إلى مشاهدة. المباراة من ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، معقل فريق المقاولون العرب.

ويدخل سيراميكا كليوباترا على أمل العودة من جديد لطريق الانتصارات بعدما. تعرض الفريق للخسارة في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

أقيمت مباراة سيراميكا والإسماعيلي على أرضية ملعب الإسماعيلية الرياضي، ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري النيل.

 اقرأ هنا: ثلاثي الأهلي ينقذون كولر

أين يمكنني مشاهدة مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة

بينما تعادل الجونة خلال الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي بهدفين لكل منهما، وأقيمت أحداث المباراة على أرضية ستاد برج العرب.

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا الذي يقدم أداء جيدا مؤخرا تحت قيادة مدربه الطموح. أيمن الرمادي، إلى استعادة الثقة من جديد واستعادة روح الفريق من خلال الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه.

لكنه اليوم يصطدم بالجونة الذي يقدم مستويات رائعة تحت قيادة علاء عبد العال الذي. يسعى دائما لتقديم أداء جيد في المباريات.

كما تأتي صعوبة هذه المواجهة من كون الفريقين يرغبان في تحقيق الفوز من أجل. السعي دائما للتواجد في مركز متقدم في البطولة المحلية.

وفي هذه المواجهة، سيفتقد فريق سيراميكا كليوباترا مهاجمه أحمد ياسر ريان، بسبب. طرده في المواجهة الأخيرة أمام الإسماعيلي، لتعمده ضرب المدافع وتسبب في إيقافه مباراتين.

ويدخل فريق سيراميكا كليوباترا هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري العام برصيد 14 نقطة.

بينما يحتل فريق الجونة المركز العاشر في جدول المسابقة المحلية برصيد 14 نقطة أيضا.

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الجونة عبر قناة أون تايم. سبورتس الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري المصري.

 اقرأ هنا: تفاصيل زيارة مجلس الأهلي

وفي الختام قد تم التعرف على رابط بث مباشر لمباراة سيراميكا والجونة اليوم الثلاثاء في البطولة. الدوري المصري لكرة القدم.

الاخبار العاجلة