البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد البريميرليج

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 20 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد
البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد

البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 لجماهير كرة القدم الإنجليزية،سيستضيف ملعب الاتحاد المباراة. النارية والمنتظرة في الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الممتاز مان سيتي ضد برينتفورد، في الجولة الـ18، في مباراة مؤجلة. أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي،ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البث المباشر لمباراة برينتفورد الدوري الإنجليزي الممتاز،

البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد

موعد المباراة الحاسمة والمنتظرة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم. الحالي في الجولة الـ18 سيكون اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، على ملعب الاتحاد.

ستنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي vs برينتفورد بث مباشر في تمام الساعة 9:30 مساءً. بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والدوحة 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تمتلك قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصرياً في منطقة الشرق الأوسط، وستنقل المباراة. المرتقبة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد على قناة beIN Sports 2، بتعليق جواد بادة.

ويحتل مان سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بفارق أربع نقاط عن متصدر الترتيب ليفربول. جدير بالذكر أن مان سيتي لم يخسر في آخر تسع مواجهات، لكنه خسر نقطتين في مباراته أمام تشيلسي بالتعادل. .

 اقرأ هنا: البث المباشر إنتر ميلان ضد أتلتيكو،

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برينتفورد

يمكن التعرف على التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برينتفورد من خلال ما يلي:
  • حراسة المرمى: إيدرسون مواريس.
  • خط الدفاع: ووكر، مانويل أكانجي، روبن دياس، ناثان آكي.
  • خط الوسط: رودريجو هيرنانديز كاكانتي.
  • خط الوسط الهجومي: فيل فودين، دي بروين، جوليان ألفاريز، جيريمي دوكو.
  • المهاجم الصريح: إيرلينج براوت هولاند.

 اقرأ هنا: تفاصيل زيارة مجلس الأهلي

وفي الختام قد تم التعرف على رابط البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 لجماهير كرة القدم الإنجليزية

الاخبار العاجلة