“كشف خيانة نصر الدين” مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 4 كاملة ومترجمة على قناة الفجر بجودة HD

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 6 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي
المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 4، الذي يتابعه الكثير من المواطنين المسلسل التُركي صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4 ومتى سيتم عرضه على شاشة التلفزيون مترجما للعربية؟ ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الرابعة اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، حيث سيتم عرض المسلسل كل ثلاثاء في كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية، الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، ومن خلال هذا المقال من موقع سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل المسلسل.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 4

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على موعد عرض المُسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4، حيث تم يوم أمس الاثنين 4 ديسمبر عرض الحلقة الرابعة من مُسلسل صَلاح الدين الأيوبي والتي تحكي القصة صَلاح الدين محرر القدس، والمسلسل يعرض في تركيا يومياً. الإثنين من كل أسبوع على قناة “تي آر تي” التركية، وتبدأ الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا. ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة من المُسلسل مترجمة للعربية اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت تركيا. الجزائر، الساعة 10:30 بتوقيت مصر وليبيا، والساعة 11:30 بتوقيت السعودية والأردن والسودان وسوريا. ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للمسلسل.

اقرأ أيضا:  مسلسل قيامة عثمان 

تردد قناة الفجر الجزائرية التي تبث صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4

ومن هنا سنتعرف على تردد قناة الفجر الجزائرية التي تبث صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4. وترددها على النايل سات:

  • اكتب القمر الصناعي: نايل سات.
  • ثم اختر تردد القناة: 12034
  • كذلك اختر معدل الاستقطاب: Horizontal H.
  • ثم اكتب معدل الترميز: 27500.
  • وأخيرا، اختر عامل تصحيح الخطأ: 3/4.

شاهد أيضا: مسلسل القضاء

وهنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على “كشف خيانة نصر الدين صَلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 4 كاملة ومترجمة على قناة الفجر بجودة HD

 

الاخبار العاجلة