الأهلي يزف أخبار سارة لجماهيره قبل مواجهة ميدياما

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 19 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
الأهلي يزف أخبار سارة لجماهيره
الأهلي يزف أخبار سارة لجماهيره

الأهلي يزف أخبار سارة لجماهيره تم استئناف مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي وتدرب صباح اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا. وأجرى مارسيل كوهلر، المدير الفني، محاضرة عبر الفيديو للاعبين قبل بداية المران، للحديث عن المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد وفي إطار الاستعدادات للمواجهة المرتقبة مع فريق المديمة الغاني. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الموضوع.

الأهلي يزف أخبار سارة لجماهيره

وأجرى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، قبل أن يجري اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة.

وأدى رباعي حراس المرمى مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومحمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف، تدريبات متنوعة.

واختتم كوهلر الحصص التدريبية الجماعية بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون ضمن ثلاثة فرق. وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية.

وواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، برنامجه التأهيلي والعلاجي في صالة الألعاب الرياضية بعد الجراحة التي خضع لها في الكتف مؤخرا.

وشارك يرسي تاو في التدريب الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

كما شارك وسام أبو علي في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة العضلية. واستكمال البرنامج التدريبي الذي خضع له الفترة الماضية.

وانضم أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق، إلى التدريبات الجماعية. وبعد تعافيه من الإصابة في الكاحل التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات مؤخرًا.

اقرأ هنا: أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في الأهلي يزف أخبار سارة لجماهيره قبل مواجهة ميدياما.

الاخبار العاجلة