عاجل بذراع مكسور، محمد منير يحيى حفل الليالي السعودية المصرية

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 19 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
محمد منير يحيى حفل الليالي 
محمد منير يحيى حفل الليالي 

محمد منير يحيى حفل الليالي “حفلات ليالي السعودية المصرية” ليلة مميزة أحياها الملك محمد منير على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية العربية، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

محمد منير يحيى حفل الليالي

ورغم إصابته، لم يعتذر الملك عن أدائه في الحفل، حيث ظهر وهو يعاني من كسر في ذراعه اليسرى. ويرفع يده بالوقوف. وبعد أداء عدد من الأغاني شعر بالإرهاق، واستمر في الغناء أثناء يجلس على كرسي.

كماعتذر محمد منير من الجمهور عن الغناء وهو على الكرسي، إلا أن الجمهور رحب بذلك، مؤكدا أن الأهم هو سلامته. وهم يرددون: “العظيم عظيم محمد منير”.

وأعرب محمد منير عن سعادته البالغة بالمشاركة في حفل ليالي السعودية المصرية الأول، قائلًا: «هذه أقدار ربنا. كنت سأشعر بالحزن لو لم أشارك في هذا الحفل الكبير. أشكرك وآمل أن أتمكن من إسعادك قدر الإمكان اليوم.

أنظر أيضا: شيرين عبد الوهاب تعود من جديد

حفلات السهرات المصرية السعودية

حفلات “ليالي السعودية المصرية” تقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني. وتقام وسط أجواء عصرية تجهيزات سمعية وبصرية للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.
كما كشفت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، عن أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية. كما أكد عمق العلاقات بين البلدين. وأن وترحب الوزارة بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية يمتد على مدى فترة طويلة وعلى مدى فترة من الزمن. على مدى عقود عديدة.

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه بالقاهرة، عن الأفلام المصرية والعربية. والتي سيتم دعمها من خلال صندوق “Big Time” الذي أطلقته هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

اقرأ هنا: عاجل فيلم الحريفة يجمع 44 مليونا

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في محمد منير يحيى حفل الليالي السعودية المصرية.

الاخبار العاجلة