عاجل نانسي صلاح تشارك في مسرحية “رمضان ميوزيكال سكول” مع محمد هنيدي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 19 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
نانسي صلاح تشارك في مسرحية
نانسي صلاح تشارك في مسرحية

نانسي صلاح تشارك في مسرحية الفنانة نانسي صلاح تشارك في مسرحية “مدرسة رمضان الموسيقية” مع النجم محمد هنيديوالذي يقدم ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة التي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

نانسي صلاح تشارك في مسرحية

عبرت نانسي صلاح وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في المسرحية إلى جانب الفنان محمد هنيدي. والذي سبق لها أن شاركت معه في فيلم “مرعي البريمو” بعد بطولة مسلسل “سيثم”.

أعلنت الصفحات الرسمية لموسم الرياض على منصات التواصل الاجتماعي، عن انطلاق العرض المسرحي المدرسي الموسيقي، بدءاً من 24 فبراير وحتى 4 مارس المقبل.

تدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي وكوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي لتقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة. والتي سبق أن قدمها في فيلم ومسلسل. ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المعلمين والطلاب، وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

يذكر أن مسرحية مدرسة رمضان الموسيقية من بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان. والعمل من إخراج خالد جلال.

أنظر أيضا: شيرين عبد الوهاب تعود من جديد

اخر اعمال نانسي صلاح

ويعرض حاليا مسلسل بطولة نانسي صلاح قصة منسية. ويتكون من 30 حلقة بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، وحلا الحكم. سعيد.

أنظر أيضا: مشاهدة فيلم godzilla-x-kon-the

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في نانسي صلاح تشارك في مسرحية وكذلك اخر اعمال نانسي صلاح.

الاخبار العاجلة