أبرزها شطب مرتضى منصور.. 10 قرارات هامة من مجلس الزمالك

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 19 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
10 قرارات هامة من مجلس الزمالك
10 قرارات هامة من مجلس الزمالك

10 قرارات هامة من مجلس الزمالك اجتمع مجلس إدارة النادي الزمالك قرر حسين لبيب، مساء اليوم الأحد، إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس النادي السابق.وناقش المجلس في جلسة اليوم بعض الملفات المتعلقة بالنادي واتخذ بعض القرارات. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

10 قرارات هامة من مجلس الزمالك

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي، القرارات التالية:

كما ناقش المجلس ما عرضه الكابتن حسين السيد عضو المجلس والمشرف على قطاع الشباب بشأن ما حدث للاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009 عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت على ملعب النادي.

كما أكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية. ولفت انتباه لاعبي الفريق إلى ضرورة الالتزام بسياسة النادي في هذا الشأن، وتفويض الكابتن حسين السيد بتنفيذ اللائحة.

  •  ناقش المجلس الشكوى المقدمة ضد مرتضى أحمد منصور بصفته عضوا فعالا بالنادي، وجاء القرار على النحو التالي:
  • إلغاء عضوية مرتضى أحمد منصور لعدم توفر شروط الحصول على العضوية العاملة طبقاً لأحكام المادتين 8 و12 من النظام الأساسي للنادي.
  •  الموافقة على عقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.
  •  وإبرام عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة بما يتناسب مع القيمة المعنوية والتسويقية للنادي.
  •  التعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار المتخصص في القضايا والمنازعات الدولية.
  •  والتعاقد مع المحترف الأمريكي ديماركو ديكرسون للانضمام إلى فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك.
  •  الموافقة على إعارة هشام صلاح لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى النادي العربي القطري. وذلك للمشاركة في بطولة أبطال كؤوس الخليج.
  •  والوصول إلى مراحل متقدمة في تسوية الخلاف مع هيئة الأوقاف. وذلك بشأن أرض النادي بما يضمن الحفاظ على أهم الأصول العقارية للنادي. وذلك بعد لقاء بين الدكتور حسام المندوح أمين الصندوق معالي وزير الإسكان، الأوقاف. ومعالي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية. والتي شهدت تعاوناً مثمراً وتقديراً كاملاً من الوزارة. وهيئة نادي الزمالك.

وفي النهاية، يتمنى مجلس إدارة نادي الزمالك لفريق الكرة التوفيق غدا بعودة مباريات الدوري المصري بعد التوقف. وتحت القيادة الفنية الجديدة وفي ثوب الزمالك الجديد، والتوفيق لكل ما هو زمالك.

اقرأ هنا: جوميز يعلن قائمة الزمالك

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في 10 قرارات هامة من مجلس الزمالك.

الاخبار العاجلة