دمرت عربيات كتير … عاصفة مدمرة صاحب معرض سيارات في الامارات هو لحظة تدمير العاصمة للسيارات

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 19 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاصفة مدمرة صاحب معرض سيارات
عاصفة مدمرة صاحب معرض سيارات

عاصفة مدمرة صاحب معرض سيارات حيث انتشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد الأشخاص يوثق اللحظة الصادمة لتدمير سيارات في صالة عرض في الإمارات بعد تعرضها لعاصفة قوية بسبب هطول الأمطار ترافقت مع سقوط حبات البرد الغزيرة ورياح عاصفة دمرتها بالكامل جميع السيارات. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عاصفة مدمرة صاحب معرض سيارات

وعلق صاحب معرض السيارات على هذا الفيديو قائلا: الله يعوض أربع سيارات جديدة راحت. الله المستعان. ولم يبق من هذه السيارات التي دمرتها العاصفة شيء، رغم ذلك. لأن صاحب المعرض كان يشكر الله ويطلب التخفيف من مصيبته.

إليك أيضًا: التاكسي الطائر يحلق في السعودية

ورد الأفراد على فيديو للسيارات المدمرة

وانتشر فيديو السيارات التي دمرتها العاصفة بشكل واسع على كافة المواقع ولوحات المشاركات والتعليقات المتعددة. حيث تم تقسيم الأشخاص إلى بعض الأقسام. فمنهم من كتب له أن الله يكفه مصيبته وقال: “الحمد لله”، والبعض الآخر قال إن الخسائر كبيرة بسبب تدمير السيارات الحديثة الطراز. والبعض قال القدر. فعل الله ما أراد، رغم أن هذه الخسائر كلفته مالا يعادل تكلفة السيارات المدمرة.

رد فعل صاحب معرض السيارات على تدمير السيارات

نشر صاحب المعرض هذا الفيديو وكان راضيا. وقال إن هذا حكم الله وأنه يطالب بالتعويض الفوري عن هذه الخسائر بسبب العاصفة حيث كانت قوية ودمرت السيارات نهائيا. حيث أن السيارات غير صالحة للاستخدام مرة أخرى إلا في حالة بيع السيارات المستعملة لأن حالتها ليست جيدة.

اقرأ أيضًا: وفاة طالب مدرسة في مكة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاصفة مدمرة صاحب معرض سيارات وكذلك رد فعل صاحب المعرض.

الاخبار العاجلة