أغرب من الخيال.. رحال السعودي ينشر اللقاء قبيلته الافريقية وهم يسيرون على العصا “

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 19 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
رحال السعودي ينشر اللقاء قبيلته
رحال السعودي ينشر اللقاء قبيلته

رحال السعودي ينشر اللقاء قبيلته حيث نشرت إحدى الصحف صورا لرحالة سعودي يدعى محمد الميموني، مقطع فيديو على حسابه على تطبيق توك توك لحظة لقائه بقبيلة إفريقية. ويعتمد جميع أفراد هذه القبيلة على المشي على العصا في تحركاتهم اليومية، حيث رصد هذا المقطع أفراد القبيلة الذكور وهم يصبغون وجوههم وأجسادهم باللون الأبيض ويظهرون مهاراتهم في المشي على العصا. وهذا ما فاجأ الكثير من الناس لأنهم يجدون أنهم يتحركون بالعصا باحترافية تامة دون أن يسقطوا. كما أنهم يتحركون بسرعة ويؤدون بعض العروض. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

رحال السعودي ينشر اللقاء قبيلته

كما نشر محمد الميموني عبر حسابه على توك توك مقطع فيديو يظهر أشخاصا يمشون على عصا ويصبغون أجسادهم باللون الأبيض. كما أثار ذلك استغراب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يرصد الفيديو لحظة تسلق طفل صغير على هذه العصا. ويستخدمها باحترافية تامة. كما علق محمد الميموني على الفيديو قائلا: “يستخدمونه”. وبهذه الطريقة يمكنهم رؤية الماشية في الغابة. وهذه خدعة ذكية لهذه القبيلة لتجنب أي حيوانات مفترسة يمكن أن تهدد حياتهم وحياة أطفالهم.

اقرأ أيضاً: 502 رمز أي قبيلة

ردود على الفيديو

كما انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. ونال إعجاب الناس نتيجة احتراف هؤلاء الأشخاص في المشي بعد الظهر لأنهم من ذوي الخبرة. وهذه عادة قديمة لدى هذه القبيلة. وحتى الأطفال في هذه القبيلة يمارسون هذه المسافة والمشي على العصا. ورغم صغر سنهم إلا أنهم يمشون بطريقة احترافية.

اقرأ أيضاً: 506 رمز أي قبيلة؟

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في رحال السعودي ينشر اللقاء قبيلته الافريقية وهم يسيرون على العصا.

الاخبار العاجلة