عاجل مؤتمر صحفي يكشف تفاصيل الدورة 25 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام القصيرة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 19 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل دورة 25 لمهرجان الإسماعيلية
تفاصيل دورة 25 لمهرجان الإسماعيلية

 تفاصيل دورة 25 لمهرجان الإسماعيلية يمسك مهرجان الاسماعيلية ويعقد الفيلم الوثائقي والقصير برئاسة الناقد عصام زكريا مؤتمرا صحفيا الأربعاء المقبل على مسرح الهناجر في الرابعة عصرا للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ25 للمهرجان. والذي تقام فعالياته خلال الفترة من 28 فبراير الجاري. وذلك يوم 5 مارس المقبل على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

تفاصيل دورة 25 لمهرجان الإسماعيلية

ومن المقرر أن يعلن رئيس المهرجان كافة تفاصيل هذه الدورة بحضور عدد من مسؤولي وزارة الثقافة، وصناع السينما. وممثلي الصحافة والقنوات التلفزيونية.

أطلق مهرجان الإسماعيلية مؤخرًا بوستر الدورة الـ25. والذي صممه الفنان التشكيلي أحمد اللباد. والذي استوحت فكرته من العرض السينمائي. والأجواء المظلمة في دور السينما، وسحر إضاءة جهاز العرض. وأيضًا طيور النورس أشهر طيور الإسماعيلية.

يُشار إلى أن مهرجان الإسماعيلية للأفلام الوثائقية والقصيرة يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة حسين بكر. ويرأس الدورة الـ25 الناقد عصام زكريا.
ويعد مهرجان الإسماعيلية من أقدم المهرجانات في الوطن العربي ومن أوائل المهرجانات المتخصصة في الأفلام الوثائقية والقصيرة، إذ انطلقت أولى دوراته عام 1991.

اقرأ هنا: تذاكر حفل عزيز مرقة في موسم الرياض

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في تفاصيل دورة 25 لمهرجان الإسماعيلية  للأفلام القصيرة.

الاخبار العاجلة