تفاصيل أبطال وقصة مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 18 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل أبطال وقصة مسلسل الحشاشين 
تفاصيل أبطال وقصة مسلسل الحشاشين 

تفاصيل أبطال وقصة مسلسل الحشاشين  لا يزال اهتمام وبحث الجمهور من كل مكان في الوطن العربي يدور حول مسلسل القتلة بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك 2024. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

تفاصيل أبطال وقصة مسلسل الحشاشين

يترقب المشاهدون من كل مكان عرض مسلسل القتلة بشغف كبير. وخاصة محبي ومعجبي الفنان كريم عبد العزيز. والذي يعتبر من أبرز الأعمال التاريخية المنتظرة بفارغ الصبر خلال شهر رمضان 2024.

ومن المتوقع أن ينال مسلسل القتلة إعجاب الكثير من الجمهور، نظرا لأن العمل هو أول دور بطولة للممثل كريم عبد العزيز في الأعمال التاريخية، بالإضافة إلى قصته الفريدة.

أنظر أيضا: مشاهدة فيلم godzilla-x-kon-the

قصة مسلسل القتلة لكريم عبد العزيز

مسلسل “القتلة” مصنف على أنه من إنتاج الشركة متحد – ومن الأعمال التاريخية، تدور قصتها حول حسن الصباح، في القرن الحادي عشر الميلادي، الذي لعب دوره الفنان كريم عبد العزيز. وهو مؤسس فرقة تسمى الحشاشون. والتي استطاعت أن تثير جدلا كبيرا لسنوات طويلة .

كما تتصاعد أحداث مسلسل القتلة، لتسلط الأضواء على كيفية نشأة حسن الصباح.  وسبب وطريقة تكوين جماعة القتلة، ويتحدث عن أنشطتها وأفكارها بالإضافة إلى الصراعات والمشاكل التي تواجهها.

اقرأ هنا: عاجل فيلم الحريفة يجمع 44 مليونا

ابطال مسلسل القاتل

كما يضم مسلسل القتلة مجموعة مميزة من كبار النجوم. وأبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، إسلام جمال، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نقولا معوض، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، ياسر. علي ماهر. والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

شاهد هنا: مسلسل المتوحش الحلقة 108 

القنوات الناقلة لمسلسل القتلة

كما تمكن فريق عمل مسلسل الحشاشين من تحقيق شهرة عالية للعمل بعد إطلاق البوستر الرسمي له. مما جعل المشاهدين يتشوقون لمشاهدته ومعرفة قصة حسن الصباح.

حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد القنوات الناقلة لمسلسل القتلة في شهر رمضان 2024. ومن المتوقع أن يتم عرض العمل على إحدى القنوات الفضائية الكبرى مثل قناة CBC، أو قناة MBC، أو النهار.

اقرأ هنا: مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 2

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في تفاصيل أبطال وقصة مسلسل الحشاشين وكذلك ابطال مسلسل القاتل.

الاخبار العاجلة