جوميز يفاجئ موتيابا لاعب الزمالك الجديد

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 18 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
جوميز يفاجئ موتيابا لاعب الزمالكجوميز يفاجئ موتيابا لاعب الزمالك
جوميز يفاجئ موتيابا لاعب الزمالك

جوميز يفاجئ موتيابا لاعب الزمالك فاجأ البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك- الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الفريق. وكان الزمالك قد تعاقد مع ترافيس موتيابا، في يناير الماضي، لمدة أربعة مواسم ونصف، ليعزز صفوف الفريق الأبيض، قادما من كمبالا سيتي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

جوميز يفاجئ موتيابا لاعب الزمالك

كما رفض المدرب البرتغالي ضم ترافيس موتيابا لمنتخب أوغندا للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية. وأصر على الاستمرار مع المنتخب.

ومن المقرر أن تقام بطولة الألعاب الإفريقية في الفترة من 8 إلى 23 مارس من نفس الشهر.

وأصر جوميز على الاحتفاظ باللاعب ورفض ضم موتيابا لمنتخب أوغندا للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية. والتي ستقام الشهر المقبل.

كما أكد المدرب البرتغالي أن موتيابا رفض الانضمام إلى أوغندا لأنه يعتقد أنه يحتاج إلى خدماته. كما إضافة إلى أن البطولة خارج الأجندة الدولية.

وأوضح جوميز لإدارة القلعة البيضاء أن موتيابا لا يزال في مرحلة التأقلم بعد انضمامه للزمالك، لذا من الضروري بقاءه مع الفريق في الفترة الحالية.

ويختتم الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته اليوم الأحد. وسيختار الجهاز الفني قائمة الفريق لحضور معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية لمدة 24 ساعة في أحد الفنادق الخاصة.

كما يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ هنا: إيقاف لاعب الزمالك لأجل غير مسمى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في جوميز يفاجئ موتيابا لاعب الزمالك الجديد.

الاخبار العاجلة