أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 18 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة
أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة  وأكد الصحفي أحمد شوبير أنه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ويعاني من أزمة قبل مواجهة فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا. ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله مع شباب بلوزداد في المباراة السابقة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الغاني ميدياما، المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “الأهلي يعاني من أزمة في خط الوسط قبل مواجهة ميدياما الغاني. وذلك بسبب غياب أليو ديينج للإصابة والجراحة”.

وتابع حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري السابق: “مروان عطية غائب أيضا وله إنذارين. وأحمد نبيل كوكا مصاب”.

وشدد شوبير: “أكرم توفيق يشعر أن مزاجه ليس جيدًا في هذا المجال. وأنصحه بالتمسك بالفرصة حتى لو كان يعرف كيف يلعب كحارس مرمى”.

وتابع شوبير: “عمرو السولية قد يظهر مرة أخرى، والبعض تحدث عن مصطفى أبو الخير. ولكن يجب أن يلعب بعض الوقت في الدوري لتجهيزه”.

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: “وسام أبو علي جاهز للمباراة، وبيرسي تاو إن شاء الله سيكون جاهزا”.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: “هل يفكر الأهلي في عودة محمود متولي للتدريبات بعد استبعاده من التدريبات في الفترة الأخيرة، خاصة أن مركزه الأساسي في خط الوسط”.

اقرأ هنا: جوميز يعلن قائمة الزمالك

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني.

الاخبار العاجلة