في بيان رسمي.. فيتوريا يعلق على قرار إقالته من تدريب منتخب مصر

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 21 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 فيتوريا يعلق على قرار إقالته
 فيتوريا يعلق على قرار إقالته

 فيتوريا يعلق على قرار إقالته وعلق البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني السابق مصر بشأن قرار إقالته من تدريب الفراعنة، عقب وداع بطولة أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار. وأعلن اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر بعد إقالة روي فيتوريا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الموضوع.

 فيتوريا يعلق على قرار إقالته

بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، انتهت مسيرتي كمدرب للمنتخب المصري.

والآن، وبعد أيام قليلة من الإعلان الرسمي، وبعد فترة من التفكير، أستطيع أن أقول إنني سأرحل بعد 19 شهراً، و18 مباراة، وخسارة واحدة فقط، وبترشيح لأفضل مدرب منتخب في العالم.

ماذا تعني هذه الأرقام؟ وهذا يعني أننا كرسنا أنفسنا لبناء أساس متين لحاضر ومستقبل الكرة المصرية. ونواجه العديد من التحديات بإصرار وتركيز لا يتزعزع على التميز.

كما كان الهدف من العقد الذي يمتد لأربع سنوات، كما كان معروفًا علنًا. هو وضع الأساس لإعداد وتجديد الفريق لكأس العالم 2026. نحن في بداية عام 2024.

وصلت في وقت صعب، بهدف تغيير وضع المنتخب الوطني، الغائب عن المونديال الماضي والمركز الأخير في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

مؤهلاتنا والنتائج اللاحقة هي شهادة على القدرة على التغلب على التحديات وجودة العمل الذي تم تطويره.

من الواضح أننا لم نكن راضين عن خروجنا بركلات الترجيح في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. لكننا نعرف المحن التي واجهناها، والتي قد أتحدث عنها لاحقا.

أشكر الفريق الفني والموظفين، وخاصة اللاعبين، الذين كان التزامهم وشغفهم ضروريًا. وإلى الجماهير والشعب المصري، أتقدم بالشكر العميق على الدعم المستمر.

كما أثرتني هذه التجربة على المستوى المهني والشخصي. وجعلتني مقتنعا، كما قلت دائما، بأن مستقبل الكرة المصرية يمكن أن يكون واعدا، إذا رغب الجميع في ذلك.

شكرا مصر على هذه الرحلة التي لا تنسى.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة الرجاء وحسنية أكادير

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في فيتوريا يعلق على قرار إقالته من تدريب منتخب مصر.

الاخبار العاجلة