بث مباشر مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في الدوري الجزائري

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 17 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 بث مباشر مباراة مولودية الجزائر
 بث مباشر مباراة مولودية الجزائر

 بث مباشر مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة، اليوم السبت، في البطولة. الدوري الجزائري لكرة القدم.ويقدم سعر الذهب رابط البث المباشر والتغطية الكاملة لمباراة مولودية الجزائر ونظيرها شباب قسنطينة مع متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

 بث مباشر مباراة مولودية الجزائر

يبدأ مشوار الدفاع عن موقعه في جدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، بمواجهة مهمة أخرى مساء اليوم السبت.

يواجه فريق مولودية الجزائر نظيره نادي شباب قسنطينة في مباراة قوية بين الفريقين.

وسيكون هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم لسنة 2023-2024.

ويسعى فريق مولودية الجزائر، في مباراة اليوم، إلى تعزيز موقعه في صدارة. الترتيب، والابتعاد عن أقرب منافسيه شباب بلوزداد، والتركيز على حضور الأخير في المنافسات القارية لتعزيز الأول في الصدارة.

فيما يأمل الجانب الآخر من المباراة، فريق شباب قسنطينة، في تحقيق نتيجة. إيجابية في مباراة اليوم في محاولة لتحسين مركزه والتواجد في مراكز الصدارة في البطولة.

ويطمح شباب قسنطينة إلى الاقتراب من الميدالية الذهبية في محاولة لتجاوز. تأخره في البطولة سعيا للتواجد في مركز قاري الموسم المقبل.

اقرأ هنا: مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

أين يمكنني مشاهدة مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة

ويتوقع البعض أن تكون المباراة مليئة بالجدية والإثارة نظرا لرغبة كل فريق في تحقيق. الفوز والتفوق على منافسه.

ويحتل فريق شباب قسنطينة المركز الرابع في جدول المسابقة الجزائرية لكرة القدم برصيد 29 نقطة، حققها من 16 مباراة سابقة منذ بداية الموسم الحالي.

وحقق الفوز في 8 مباريات، وخسر في خمس مباريات، فيما ساد التعادل في ثلاث مناسبات.

أما مولودية الجزائر، فيتربع على صدارة ترتيب الدوري الجزائري برصيد 36 نقطة، بعد فوزه. في 11 مباراة وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة في المسابقة، وتتبقى للفريق مباراة مؤجلة.

وستقام مباراة مولودية الجزائر ونظيرها شباب قسنطينة على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، وسيدير ​​المباراة الحكم بلال بن جهان.

اقرأ هنا: إصابة نجم الزمالك قبل المواجهة

وفي الختام قد تم التعرف على رابط  بث مباشر لمباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة، اليوم السبت، في البطولة. الدوري الجزائري لكرة القدم.

الاخبار العاجلة