كهربا مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي وميدياما الغاني

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 18 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
كهربا مهدد بالغياب عن مباراة
كهربا مهدد بالغياب عن مباراة

كهربا مهدد بالغياب عن مباراة أصبح محمود عبد المنعم كهربا لاعب كرة القدم للفريق الأول بالنادي الاهلي. وهدد بالغياب عن مباراة فريقه أمام ميدياما الغاني، في دوري أبطال أفريقيا. ويلتقي الأهلي مع ميدياما الغاني، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

كهربا مهدد بالغياب عن مباراة

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا على مقاعد البدلاء في مباراة شباب بلوزداد. وشارك كبديل قبل دقائق من نهاية المباراة بعد خروج الفرنسي أنطوني موديست.

تعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وعاد وفد الأهلي من الجزائر صباح اليوم بصعوبة خاصة بعد رفض السويسري مارسيل كوهلر السفر من الجزائر إلى غانا.

وفضل كوهلر العودة إلى القاهرة والاستعداد لمواجهة فريق الميديما هنا خاصة أن هناك بعض اللاعبين المصابين الذين سينضمون للمباراة.

شوبير: كهربا سيغيب عن مباراة الأهلي ومديما

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: “إلى حد كبير كهربا لن يتواجد مع الأهلي في غانا بسبب حفل زفاف شقيقته في نفس الوقت”.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: “هناك احتمالات كبيرة أنه لن يكون هناك كهرباء بعد. ولكن قد يكون هناك شيء جديد في هذا الأمر”.

اقرأ هنا: إصابة نجم الزمالك قبل المواجهة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في كهربا مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي وميدياما الغاني.

الاخبار العاجلة