عاجل مصطفى شعبان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. اعرف السبب

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 18 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مصطفى شعبان يتصدر مواقع التواصل
مصطفى شعبان يتصدر مواقع التواصل

مصطفى شعبان يتصدر مواقع التواصل حيث صدر عن الفنان مصطفى شعبان مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رده على الناقد الفني محمد عبد الرحمن الذي انتقد أعماله الفنية، لاقى ترحيبا من الجميع. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

مصطفى شعبان يتصدر مواقع التواصل

وجاء رد الفنان مصطفى شعبان على الناقد الفني محمد عبد الرحمن كالآتي: “الحاج متولي الوكيل 1001، العار والزوجة الرابعة، مزاج الخير، أبو البنات، أيوب، ملوك الوداعة، بابا الميدان”. “، مختلفون تمامًا، لكنهم متحدون بطابعهم الشعبي ومدى صدقهم. “.

وتابع أن أغلب الشخصيات تميل نحو من يلعبها، لافتاً إلى أداء الفنان عادل إمام في أعماله.

اقرأ هنا: عاجل فيلم الحريفة يجمع 44 مليونا

مسلسل “المعلم”.

وفي نفس السياق، يشارك الفنان مصطفى شعبان في مسلسل “المعلم” في الموسم الرمضاني 2024، والعمل مستوحى من فيلم “شادر السمك” الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد والمخرج علي عبد الخالق، ويتم تصوير المشاهد بين ستوديو الأهرام بالجيزة. ومحافظة السويس وبعض المواقع الخارجية بالقاهرة.

ويشارك في البطولة، غير مصطفى شعبان، وأحمد بدير، وسيد رجب، وسلوى خطاب، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وإخراج ماركوس عادل. بطولة مسلسل “المعلم”.

أنظر أيضا: مشاهدة فيلم godzilla-x-kon-the

مصطفى شعبان

من ناحية أخرى، يستعد مصطفى شعبان لفيلم جديد سيعود إلى دور السينما من جديد بعد غياب سنوات، وهو من إنتاج كاملة أبو علي، وإخراج: أحمد خالد موسى. ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى المقبل، وجاري ترشيح باقي الأبطال، ولم يتم الإعلان عن ذلك بعد. للحصول على أي تفاصيل تتعلق بالعمل.

أنظر أيضا: فيلم الحريفة بـ 37 مليون جنية

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في مصطفى شعبان يتصدر مواقع التواصل وكذلك تفاصيل فيلم المعلم.

الاخبار العاجلة