تأجيل مباراة أربيل والكرخ في بطولة الدوري العراقي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 16 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تأجيل مباراة أربيل والكرخ
تأجيل مباراة أربيل والكرخ

تأجيل مباراة أربيل والكرخ أعلنت لجنة المسابقات تأجيل مباراة أربيل والكرخ اليوم الجمعة في البطولة الدوري العراقي لكرة القدم. ومن المقرر أن يواجه فريق أربيل نظيره نادي الكرخ في مباراة قوية بين الفريقين. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

تأجيل مباراة أربيل والكرخ

واستعد فريق أربيل لمواجهة قوية مع نادي الكرخ، القادم بروح معنوية جديدة بعد تولي القيادة الفنية الجديدة للفريق.

ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري نجوم العراق. لكرة القدم للعام 2023-2024.

وكان من المقرر أن تقام مباراة فريقي أربيل والكرخ على أرضية ملعب “الساحر أحمد راضي” في العاصمة بغداد.

وسيطلق حكم المباراة صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز واستعادة التوازن من جديد بعد المعاناة الكبيرة التي تعرض لها المتنافسون. ورغبتهم في الخروج من الأزمة.

ويظهر فريق الكرخ تراجعا في مستواه في البطولة العراقية بعد خسائر الفريق المتتالية التي أدت إلى إقالة المدرب. وتعيين المصري هيثم شعبان مدربا للفريق.

ويسعى الكرخ للخروج من المواقف الأخيرة واستعادة الثقة الغائبة من جديد بقيادة هيثم شعبان.

بينما في المقابل، يأمل فريق أربيل أيضاً في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم. والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات للصعود من مراكز القاع في البطولة المحلية.

ويحتل فريق أربيل المركز السادس عشر في ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم برصيد 13 نقطة من 13 مباراة خاضها الفريق منذ انطلاق المسابقة المحلية.

فيما يحتل فريق الكرخ المركز الثامن عشر، ويقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية العراقي. وذلك بعد أن أصبح رصيد الفريق 12 نقطة.

جدير بالذكر أن مباراة أربيل والكرخ في دوري نجوم العراق ستذاع عبر الأقمار الصناعية عبر قناة العراق الرياضية.

اقرأ هنا: البث المباشر الأهلي ضد الأخدود

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في تأجيل مباراة أربيل والكرخ في بطولة الدوري العراقي.

الاخبار العاجلة