بث مباشر مباراة صحار والنصر في بطولة دوري عمانتل

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 16 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة صحار والنصر
بث مباشر مباراة صحار والنصر

بث مباشر مباراة صحار والنصر اليوم الجمعة في البطولة دوري عمانتل لكرة القدم.ويلعب فريق صحار مع نظيره نادي النصر في مباراة قوية. بين الفريقين..ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البث المباشر لمباراة صحار والنصر في بطولة دوري عمانتل

بث مباشر مباراة صحار والنصر

ستظل أرضية ملعب مجمع السعادة بصلالة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل في الدوري العماني “عمانتل”.

يواجه فريق النصر نظيره نادي صحار في قمة قوية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة. من مسابقة دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم.

وتشهد المواجهة عصر اليوم بين الفريقين فريقين يتميزان بصلابة دفاعية كبيرة، مما. يجعل مهمة المنافسين الهجومية صعبة.

واستقبل فريق صحار منذ بداية المسابقة 8 أهداف فقط، فيما استقبلت شباك النصر 9 أهداف.

ويدخل فريق صحار الذي استعد جيدا للمباراة وسط تعزيزات قوية نفذتها الإدارة قبل أيام، ليدخل المعركة. النهائية الصعبة وينال حقوق الفريق المشروعة في المنافسة على لقب الدوري المحلي.

وعلى صعيد الصفقات، ضم صحار نخبة لامعة من النجوم، في مقدمتهم المهاجم ألكسندر دي ستيفانو، ولاعب الوسط الكونغولي. ديفيد لينجا، والمهاجم البرازيلي دانيلو ألفيس، والمهاجم الدولي السابق عبدالرحمن الغساني.

اقرأ هنا: البث المباشر الأهلي ضد الأخدود

أين يمكنني مشاهدة مباراة صحار والنصر

مما يعزز فرص صحار في تحقيق الفوز والتواجد في المركز الثاني في جدول المسابقة. العمانية، كما يستقبل النصر في ملعبه وبين جماهيره لتحقيق الفوز اليوم وتحقيق العلامة الكاملة في المباراة.

يخطو فريق صحار خطوات ثابتة نحو المقدمة، ويسعى باستمرار لملاحقة صدارة جدول. المسابقة، فريق السيب، المتربع على القمة برصيد 23 نقطة.

بينما في المقابل يتمتع فريق النصر بنفس حقوق صحار في آماله في التواجد في. المراكز الأولى والتواجد في مركز متقدم في البطولة.

ودعم فريق النصر بصفقات جيدة من أجل المنافسة على مركز متقدم أو على الأقل التواجد. في المربع الذهبي في البطولة، وعلى رأس تلك الصفقات “مانع ثابت وفيصل البلوشي”.

ويلعب الفريقان في مركز متقدم في جدول الترتيب، إذ يحتل صحار المركز الرابع برصيد 18 نقطة، فيما. يحتل النصر المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

وفي مباراة اليوم يتسلح فريق صحار بخط هجومه المدجج بالسلاح والذي يعد ثاني أقوى خط. هجوم هذا الموسم برصيد 17 هدفا، فيما يصطدم بدفاع النصر الذي يتميز بالقوة والصلابة.

ويدرك الفريقان أهمية هذه المواجهة في الترتيب ورغبتهما الدائمة في الفوز وعدم ارتكاب الأخطاء التي سيستغلها المنافس.

يُشار إلى أن أحداث هذه المواجهة تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة الهلال وسباهان

وفي الختام قد تم التعرف على رابط بث مباشر مباراة صحار والنصر اليوم الجمعة في البطولة دوري عمانتل لكرة القدم.

الاخبار العاجلة