حجز تذاكر أول تجربة WWE في بوليفارد سيتي.. من هنا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 16 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر أول تجربة WWE
حجز تذاكر أول تجربة WWE

حجز تذاكر أول تجربة WWE في بوليفارد سيتي.. من هناينتظر عشاق ومحبي الألعاب القتالية من كل مكان في الوطن العربي تجربة المصارعة WWE الأولى في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على طريقة الحجز وكافة التفاصيل.

حجز تذاكر أول تجربة WWE

وقد ارتفعت معدلات البحث على جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يتساءل الجمهور عن كيفية حجز التذاكر لتجربة المصارعة WWE في منطقة بوليفارد سيتي.

افتتاح تجربة WWE في الرياض

كما أن تجربة WWE تضم أساطير وأبطال العالم في المصارعة. في تجربة جديدة وفريدة من نوعها مع أروع التجارب خلال موسم الرياض 2024.

ومن المتوقع أن تنال تجربة WWE إعجاب العديد من الجماهير من كل مكان. حيث ستحتوي على الكثير من الإثارة والتشويق، مما يجعل المشاهدين ينتظرون العرض بفارغ الصبر.

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفل تختنا شرقي

موعد افتتاح تجربة WWE في الرياض

كما كشفت تقارير صحفية أنه سيتم منح المشجعين داخل منطقة BACKSTAGE إمكانية تشجيع أبطال المصارعة المفضلين لديهم. بالإضافة إلى اختيار المؤثرات الصوتية، مع تصميم للدخول إلى الحلبة.

ومن المقرر أن ينطلق افتتاح تجربة WWE الأولى في العالم العربي. في بوليفارد سيتي، اليوم الجمعة 16 فبراير.

أسعار التذاكر لافتتاح تجربة WWE في الرياض

كما بحسب الموقع المتخصص في حجز تذاكر تجربة WWE في بوليفارد سيتي،. فإن سعر التذكرة العادية 75 ريالاً سعودياً، وسعر تذكرة VIP 225 ريالاً سعودياً.

اقرأ هنا: أسعار وحجز تذاكر حفل أحمد سعد

كيفية شراء تذاكر افتتاح WWE في الرياض

أولاً قم بتسجيل الدخول إلى موقع WeBook، ثم اختر فتح تجربة WWE. واختر المقعد والفئة التي تناسبك، ثم اضغط على كلمة حجز، ويمكنك تأكيد شراء التذاكر عن طريق دفع ثمنها.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على حجز تذاكر أول تجربة WWE في بوليفارد سيتي.. من هنا. وكافة التفاصيل.

الاخبار العاجلة