غضب في الأهلي من كاف قبل مواجهة شباب بلوزداد

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 16 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
غضب في الأهلي من كاف
غضب في الأهلي من كاف

غضب في الأهلي من كاف يقابل الاهلي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري. في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. وقبل مباراة الغد، يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة من دور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد فوزه على ميديما الغاني 3-0. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

غضب في الأهلي من كاف

وتعادل 1-1 في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل السلبي مع شباب بلوزداد في القاهرة في الجولة الثالثة.

أكد إبراهيم سعيد أن هناك تحفظا من جانب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على طاقم التحكيم الرواندي الذي تم تعيينه لمباراة شباب بلوزداد.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: “الجهاز الفني للأهلي يتوخى الحذر تجاه الفريق التحكيمي الرواندي بسبب قوة المواجهة مع بطل الجزائر”.

وأوضح: “النادي الأهلي في حالة غضب بسبب اختيار الاتحاد الإفريقي لطاقم التحكيم الرواندي لإدارة مباراة بلوزداد”.

وتابع: “الأهلي تواصل بالفعل مع مسئولي الكاف بخصوص هذا الملف. ولكن جاء الرد أن الأزمة هي أن كل حكام النخبة كانوا يشاركون في كأس الأمم الأفريقية، لذلك هناك ارتياح للحكام”.

وأكد إبراهيم سعيد أن هناك حالة خوف كبيرة تجاه الأهلي. وذلك بسبب الفريق التحكيمي الرواندي للمباراة المقبلة المقرر لها مساء غد الجمعة.

اقرأ هنا: البث المباشر الأهلي ضد الأخدود

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في غضب في الأهلي من كاف قبل مواجهة شباب بلوزداد.

الاخبار العاجلة