بث مباشر مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 15 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مباشر مباراة الإسماعيلي وسيراميكا
مباشر مباراة الإسماعيلي وسيراميكا

مباشر مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري. ويلعب فريق الإسماعيلي مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في مباراة قوية بين الفريقين. ويقدم موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس في البطولة. الدوري المصري لكرة القدم.

مباشر مباراة الإسماعيلي وسيراميكا

تختتم اليوم الخميس، فعاليات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. بمواجهة مهمة مساءًا.

ويواجه فريق الإسماعيلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في مباراة هامة وشعبية ينتظرها ملوك السامبا.

وتقام هذه المواجهة المهمة بين الفريقين على أرضية ملعب الإسماعيلية الرياضي. بين أصحاب الأرض وجماهير الدراويش ومنافسه سيراميكا.

ويدخل فريق الإسماعيلي هذه المباراة وهو يحلم بمعنويات جديدة للاعبيه. بعد فترة عدم الاستقرار والاختلال التي عصفت بالفريق في الآونة الأخيرة.

ويعول الدراويش بقيادة مدربهم إيهاب جلال على لاعبيه في القائمة. إضافة إلى التعزيزات الجديدة، من أجل إخراج الفريق من الوضع المتأزم. الذي يضعه في موقف متأخر من البطولة.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة فينورد وروما

أين يمكنني مشاهدة مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا؟

ويحاول الفريق استغلال الجهاز الأرضي والجماهير لخطف الفوز وجمع النقاط الثلاث في المباراة. من أجل التقدم من جديد في بطولة الدوري العام.

بينما في المقابل يقدم فريق سيراميكا كليوباترا مستويات رائعة تحت قيادة مدربه أيمن الرمادي. الذي يحلم بالتواجد في دور الأربعة الكبار هذا الموسم.

تأهل فريق سيراميكا الذي أطاح بمنافسه الاتحاد السكندري من نصف نهائي كأس الدوري المصري للمحترفين. على حسابه بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحدد سيراميكا موعداً مع طلائع الجيش الذي تأهل أيضاً للنهائي. من أجل الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وتنطلق أحداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويلعب فريق سيراميكا كليوباترا المباراة في المركز التاسع برصيد 14 نقطة. بينما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط فقط.

جدير بالذكر أن مباراة الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا ستذاع عبر قناة أون تايم سبورتس. الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة وفاق سطيف ومولودية

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على موعد بث مباشر مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري وكافة التفاصيل.

الاخبار العاجلة