بث مباشر حفل متعب الشعلان وخديجة معاذ ودحوم الطلاسي في جلسات الهجن

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 15 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر حفل متعب الشعلان وخديجة
بث مباشر حفل متعب الشعلان وخديجة

بث مباشر حفل متعب الشعلان وخديجة معاذ ودحوم الطلاسي في جلسات الهجن. ويستعد عشاق الفن وعشاقه في كل مكان في الوطن العربي، لحفل متعب الشعلان وخديجة معاذ وداحوم التلاسي، في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل، الذي يقام خلال الفترة الحالية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على موعد هذا الحفل وكافة التفاصيل.

بث مباشر حفل متعب الشعلان وخديجة

ويشهد شهر فبراير الجاري مجموعة متنوعة من الحفلات والفعاليات المميزة. وأبرزها حَفل الفنان مِتعب الشّعلان وخَديجة معاذ وداحوم التلاسي. وذلك في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل الذي يشهد مصلحة عامة كبيرة.

كما موعد حَفل مِتعب الشّعلان وخدَيجة معاذ وداحوم التلاسي في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل. ومن المقرر أن يقام هذا الحفل مساء اليوم الخميس الخامس عشر من شهر فبراير. وسط أجواء رائعة اهتمام وترقب من الجمهور في كل مكان.

كما تقرر أن تنطلق صافرة حَفل مِتعب الشّعلان وخَديجة معاذ وداحوم التلاسي في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل. وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ليبيا والسودان ولبنان. في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وستفتح الأبواب قبل ذلك بساعة.

اقرأ أيضاً: عاجل إيرادات الأفلام الحريفة

حفل متعب الشعلان وخديجة معاذ وداحوم الطلاسي في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل

كما شهد الإعلان عن تَفاصيل حَفل مِتعب الشّعلان وخَديجة معاذ وداحوم التلاسي. في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل اهتماماً كبيراً من الجمهور في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

<h2>بث مباشر لحفل متعب الشعلان وخديجة معاذ وداحوم التلاسي في مهرجان الهجن

كما نقدم لكم متابعينا الأعزاء في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في التقرير التالي كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بمشاهدة البَث المُباشر لحَفل مِتعب الشّعلان وخَديجة معاذ، وداحوم الطلاسي في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل وسط اهتمام الجمهور به.

اقرأ هنا: نور النبوي يتفوق على منى زكي 

أسعار تذاكر حفل خديجة ومعاذ ودحام

كما جاءت أسعار تذاكر حفل الفنان متعب الشعلان وخديجة معاذ وداحوم التلاسي في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل على فئتين تبدأ من الفئة العادية حتى فئة VIP. ووصل سعر التذكرة العادية إلى 250 ريال سعودي، فيما وصل سعر تذكرة VIP إلى 1000 ريال سعودي.

اقرأ هنا: محمد صبحي يستضيف عرض عائلة ونيس

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على موعد بث مباشر حفل متعب الشعلان وخديجة معاذ ودحوم الطلاسي في جلسات الهجن وكافة التفاصيل.

الاخبار العاجلة