بث مباشر مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 15 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة الهلال وسباهان
بث مباشر مباراة الهلال وسباهان

بث مباشر مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا. ويلعب فريق الهلال مع نظيره نادي سباهان أصفهان، في مباراة قوية بين الفريقين. ويقدم موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة الهلال وسيباهان أصفهان، اليوم الخميس، في البطولة. دوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة الهلال وسباهان

ويخوض فريق الهلال السعودي مواجهة من العيار الثقيل، مساء اليوم الخميس، مع نادي سباهان أصفهان الإيراني.

ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار مباراة الذهاب من الجولة السادسة عشرة. من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

حيث لا يوجد صوت أعلى حالياً من صوت موعد مباراة الهلال المقبلة في دوري أبطال آسيا. ونقدم خلال النهار متابعة جيدة لمباراة الزعيم في البطولة القارية.

ويخوض فريق الهلال هذه المباراة بمعنويات عالية بعد تصدره جدول ترتيب دوري الروشان السعودي. وتغلبه أخيراً على منافسه المباشر على البطولة فريق النصر.

ولذلك يهدف الزعيم إلى مواصلة مشواره والتفوق المتتالي لمحاولة السيطرة على لقب دوري أبطال آسيا. ولهذه النسخة، خاصة وأن الفريق يضم كتيبة رائعة من اللاعبين المميزين.

اقرأ هنا: مباشر مباراة الإسماعيلي وسيراميكا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال السعودي وسيباهان أصفهان الإيراني؟

يتمتع فريقي اليوم بسمعة كبيرة بعد فهم مستوى اللعب والأداء. وكل منافس يعرف مفاتيح لعب خصمه ويحاول استغلال نقاط الضعف.

ويريد فريق سيباهان – أصفهان الإيراني استغلال هذه المباراة لإلحاق مشقة بدفاع منافسه العنيد اليوم. خاصة أن هذه المباراة تقام على ملعبه وبين جماهيره.

ومن المقرر أن تشمل هذه المواجهة ميدان ستاد نقش جهان، معقل المنتخب الإيراني. وذلك عندما تدق الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية ومليئة بالحماس والمفاجآت. وذلك لأن الفريقين يتمتعان بكفاءة عالية وكلاهما يعرف كيف يلعب الآخر.

وتلقى قائد الهلالي أخبارا سعيدة بعد عودة المهاري سالم الدوسري إلى الفريق. واحتمالية مشاركته في المباراة كبيرة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا. والتي تمثلت في كدمتين في القدم والظهر.

يُذكر أن فريق الهلال تأهل إلى هذا الدور بعد أن تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة. بينما تأهل سيباهان أصفهان ثانياً في مجموعته برصيد 10 نقاط.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة فينورد وروما

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على موعد بث مباشر مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا وكافة التفاصيل.

الاخبار العاجلة