بث مباشر مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في الدوري العراقي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 15 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة القوة الجوية ونفط
بث مباشر مباراة القوة الجوية ونفط

بث مباشر مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في الدوري العراقي.ويلعب فريق القوة الجوية مع نظيره نادي نفط ميسان في مباراة قوية بين الفريقين. ويوفر موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة القوة الجوية ونفط ميسان اليوم الخميس ضمن البطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة القوة الجوية ونفط

ويواجه فريق القوة الجوية عصر اليوم الخميس نظيره نادي نفط ميسان.

ويلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم. للعام 2023-2024.

ويتربع فريق القوة الجوية على صدارة جدول المنافسات المحلية العراقية برصيد 33 نقطة من 13 مباراة. خاضها الفريق لكرة القدم منذ انطلاق المنافسة.

وحقق القوة الجوية الفوز في عشر مباريات في البطولة، وتعادل في ثلاث مباريات. ولم ينجح أي فريق في التغلب عليه في البطولة العراقية لكرة القدم هذا الموسم.

ولذلك يريد اليوم تحقيق الفوز والتفوق على منافسه نفط ميسان. ليواصل المشوار نحو اللقب المحلي الذي يطمح إليه. بدفعة جماهيرية كبيرة لتعويض الخروج المبكر من دوري أبطال آسيا.

مهمة القوة الجوية لن تكون سهلة على مستضيفه فريق نفط ميسان الذي يدخل هذه المباراة. بمساندة ارضية وجماهيرية، مع عامل الوقت ظهراً يجعل المهمة صعبة على قادة نجوم العراق الدوري.

اقرأ هنا: البث المباشر الاتحاد ضد نافباخور

أين يمكنني مشاهدة مباراة القوة الجوية – نفط ميسان؟

وسيكون ملعب ميسان مسرحاً للمباراة بين المضيف والجماهير نفط ميسان وضيفه القوة الجوية.

وعزز فريق القوة الجوية صفوفه بشكل جيد بعناصر قوية بعد أن أعلن تعاقده مع المدافع بابلو إلياس. قادما من أقوى نادي في بلاده.

وانضم المدافع الآخر هوغو سيلفا من نادي رويال باري البوليفي، ولاعب الوسط جابيل مانيشيموي. من نادي اتحاد خنشلة الجزائري.

ويتفوق فريق القوة الجوية في المواجهات المباشرة بينه وبين منافسه اليوم نفط ميسان. بعد أن التقى الفريقان سابقاً في خمس مواجهات.

وشهدت المواجهات المباشرة بين الفريقين تفوقاً واضحاً لفريق القوة الجوية بأربعة انتصارات. فيما لم يحقق فريق نفط ميسان أي فوز على فريق القوة الجوية، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة.

يُشار إلى أن هذه المواجهة بين فرق القوة الجوية ونظيرتها شركة نفط ميسان. ستبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريقين في الدوري العراقي عبر قناة العراق الرياضية.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على موعد بث مباشر مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في الدوري العراقي وكافة التفاصيل.

الاخبار العاجلة