اتحاد الكرة يكشف مفاجأة في رفض حازم وبركات تعيين حسام حسن

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 15 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
رفض حازم وبركات تعيين حسام حسن
رفض حازم وبركات تعيين حسام حسن

 رفض حازم وبركات تعيين حسام حسن تصريح جمال علام كشف رئيس اتحاد الكرة حقيقة رفض الثنائي حازم إمام ومحمد بركات تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر. وأوضح جمال علام أن فشل منتخب مصر يتحمله دائما الاتحاد أو المدير الفني، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة قدم كل المساعدة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

رفض حازم وبركات تعيين حسام حسن

وقال في تصريحات تلفزيونية: “عقدت اجتماعات كثيرة مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر. وهناك بعض الأمور التي سيعمل على إصلاحها”.

وشدد: «سيكون كل الدعم متاحًا له، والمدرب وافق على السماح لمنتخب مصر بخوض بطولة تقام كل أربع سنوات في الإمارات، لأنه يريد رؤية اللاعبين وهم يلعبون والاستفادة منها بأقصى قدر من الناحية الفنية».

وتابع علام: “حسام حسن أصر على المشاركة في البطولة الودية بالإمارات بعد أن تركنا له حرية القرار”.

وأضاف: «سندعمه في كل قراراته، كما منحناه الصلاحيات الكاملة لاختيار الجهاز الداعم بأكمله».

وأكد: “قرار اختيار المدير الفني لمنتخب مصر يكون دائما بناء على آراء الجهاز الفني. وكان التوجه في البداية نحو التعاقد مع مدرب أجنبي”.

وتابع: “جرت المفاوضات مع هيرفي رينارد، ووافق بالفعل على تولي المسؤولية. ولكن عقده مستمر مع الاتحاد الفرنسي”. وعرض علينا إرسال مساعديه لقيادة منتخب مصر حتى نهاية عقده لكننا رفضنا ذلك».

وأضاف: “تم طرح اسم حسام حسن لقيادة منتخب مصر منذ فترة طويلة. ووافق مجلس الإدارة على تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر”.

وأضاف: “كل ما ذكر عن رفضي تعيين التوأم لقيادة المنتخب غير صحيح. وحسام حسن نجم ولاعب دولي سابق ومعروف بتاريخه الكبير”.

وتابع: “الثنائي تواصل مع حسام وإبراهيم لتهنئتهما. وأمس تواصلت مع حازم وهو بالفعل (مريض) يعاني من نزلة برد شديدة تمنعه ​​من التواجد في اتحاد الكرة”.

وتابع: “بركات سيكون حاضرا في المؤتمر الصحفي. ونتمنى أن يتعافى حازم إمام حتى يكون حاضرا أيضا لأنه منذ عودته من كوت ديفوار كان مريضا، وتحدثت معه هاتفيا”. ولم يتمكن من التواجد في اتحاد الكرة”.

وعن حقيقة تقديم حازم إمام استقالته، علق: “لقد تأثر بالخروج من أمم أفريقيا. وأخبرني أنه حزين على نتائج منتخب مصر خلال البطولة”.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في رفض حازم وبركات تعيين حسام حسن.

الاخبار العاجلة