سيصل سعر الكيلو 10 هللات .. بالفيديو: رئيس الجمعية التعاونية الزراعية يعلق على أزمة البصل ويصفها بـ “المفتعلة” ويكشف موعد انتهائها

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 16 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
سيصل سعر الكيلو 10 هللات
سيصل سعر الكيلو 10 هللات

سيصل سعر الكيلو 10 هللات .. بالفيديو: رئيس الجمعية التعاونية الزراعية يعلق على أزمة البصل ويصفها بـ “المفتعلة” ويكشف موعد انتهائها. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

سيصل سعر الكيلو 10 هللات

بوابة أخبار مصر: كشف رئيس الجمعية التعاونية الزراعية المركزية بالمملكة خالد البطع. أن أزمة أسعار البصل مفبركة، مشيراً إلى أن سعره سيصل إلى 10 هللات للكيلو نهاية فبراير المقبل.

كما قال البطاع لقناة العربية: لدينا شريط يمتد من جنوب المملكة إلى شمالها مزروعاً بالبصل. وبدأ الحصاد على مراحل، بدءاً من وادي الدواسر، ثم ننتقل إلى الخرج، الرياض ثم ساجر. ثم القصيم وحائل ثم الجوف ثم تبوك فلا توجد أزمة. ولكن الفكرة أن بعض التجار الذين ليس لديهم ضمير حي يلعبون بالسوق للاستفادة من العالمية أزمة البصل.

وتابع: يمكن الاستغناء عن البصل، وهناك البصل المجفف الذي ينتج 110 طن للهكتار الواحد. والكميات المزروعة تكفي لإنهاء ما يتردد عن الأزمة.

اقرأ هنا: السعودية تصدر بيان خاص بأزمة البصل

 

 

 

 

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على خبر سيصل سعر الكيلو 10 هللات .. بالفيديو: رئيس الجمعية التعاونية الزراعية يعلق على أزمة البصل ويصفها بـ “المفتعلة” ويكشف موعد انتهائها.

الاخبار العاجلة