رسمياً روكستار أعلنت عن موعد نزول gta 6 2023 وأقوي تسريبات جراند ثفت أوتو gta 6 trailer

محرر سامر
نشرت منذ 8 أشهر يوم 5 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
موعد نزول gta 6
موعد نزول gta 6

موعد نزول gta 6، التي تم الإعلان الرسمي عنها. وتعتبر هذه اللعبة الأكثر شهرة على مر السنين الماضية. وينتظر جميع اللاعبين هذا الموعد للتعرف على قصة النسخة الجديدة والشخصيات الموجودة فيها. ومن الجدير بالذكر أنه تم نشر الفيديو المسرب للعبة خلال الساعات الماضية.  ولذلك قام بعض اللاعبين بتفسير معاني العناصر الموجودة في الفيديو وعلاقتها. على مدار اللعبة. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع  سعر الدهب على توقيت نزول gta 6، كما سنسلط الضوء على تسريبات لعبة GTA 6 على تويتر.

موعد نزول gta 6

أعلنت شركة Rockstar Games عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Rockstar Games . عن الفيديو التشويقي للإصدار السادس من لعبة GTA الشهيرة قبل حوالي 24 ساعة من الموعد المقرر. وذلك بسبب تسريبها، مما دفع الشركة إلى إصدارها مبكراً. وقد وصل الفيديو التشويقي قبل أربع وعشرين ساعة إلى ما يقارب 50 مليون مشاهدة في أقل من 9 ساعات فقط.

اقرأ أيضًا: لعبه بيس 2024 eFootball PES Apk 

تسريبات لعبة GTA 6 على تويتر

جاءت تسريبات لعبة GTA 6 على تويتر كما يلي:

  • يشير ظهور ثلاثة عصافير في الفيديو إلى أن الأغنية المصاحبة للبرومو الأول ستكون “Three Birds” لفرقة Wailers. بينما يرى آخرون أنها تلمح إلى أغنية “Free Bird” للينرد سكاينيرد. وربما تشير الطيور الثلاثة أيضًا إلى ثلاث شخصيات جديدة ستتم إضافتها إلى هذا الإصدار. .
  • كما فسر البعض أن ظهور أشجار النخيل يعني أن أحداث اللعبة ستدور في مدينة Vice City. بينما يرى البعض الآخر أن وجود أربع أشجار نخيل يدل على وجود أربع من المناطق الرئيسية في اللعبة.
  • ومن المتوقع أيضًا أن يشمل هذا التحديث سيارات جديدة بشخصيات أطفال وليس للكبار فقط.

اقرأ أيضًا: تنزيل لعبه دريم ليج 2024 Dream League Soccer 

وفي الختام نكون تعرفنا على موعد نزول gta 6، بالإضافة إلى تسريبات لعبة GTA 6 على تويتر.

الاخبار العاجلة