عاجل طلاق شيري عادل وطارق صبري: ساعات قرب الناس من بعض بيعمل مشاكل

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 16 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل طلاق شيري عادل، طارق صبري
عاجل طلاق شيري عادل، طارق صبري

عاجل طلاق شيري عادل وطارق صبري طلاق شيري عادل, بعد أنباء كثيرة تؤكد انفصال الفنانة شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري. خرجت شيري لتؤكد كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول طلاقهما تزامنا مع عيد الحب الموافق 14 فبراير. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عاجل طلاق شيري عادل وطارق صبري

ولأسباب غير معلنة وواضحة، كان الثنائي يتجاهلان خبر انفصالهما، على الرغم من ظهور كل منهما بمفرده في المناسبات الفنية التي أقيمت مؤخرا، إلا أنهما حرصا على عدم إعلان خبر الطلاق.

عندما التقينا طارق صبري خلال تكريمه في منتدى التميز والإبداع في دورته الثانية، تهرب من الحديث عن علاقته بشيري عادل.

وفيما انتقل للحديث عن النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل “حكاية منسية” الذي يعرض حاليا على الشاشة، قال طارق صبري خلال حواره مع “الجمهور”: “ساعات الناس قريبين من بعض حتى لو كانوا أصدقاء مقربين جداً يسببون المشاكل. والعودة إلى فكرة الحدود بين العلاقات وبعضها البعض”. “شيء مهم للغاية.”

وشدد طارق على أنه يفضل عدم الاختلاط كثيرًا بالناس، ويضع دائمًا حدودًا مع الأشخاص الذين يتعامل معهم. وهو ما اعتقد الكثيرون أنه يوجه رسالة غير مباشرة تصف علاقته مع إنسان عادل في الوقت الحالي.

وفي السياق نفسه، أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن الفنانة طارق صبري رسمياً عبر خاصية القصة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وقالت “شيري” ستوري عبر حسابها على إنستغرام: “الانفصال الرسمي بيني وبين طارق حصل بالاحترام بيننا. وربنا يرزق كل واحد فينا الخير في حياته”.

من جانبه، نشر الفنان “طارق صبري” عبر حسابه على إنستغرام، قصة: “حصل الانفصال الرسمي بيني وبين شيري، مع الاحترام بيننا. وربنا يكتب لنا الخير”.

اقرأ هنا: والد سامر في مسلسل الخائن

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاجل طلاق شيري عادل، طارق صبري.

الاخبار العاجلة