الأهلي يخطط للتعاقد مع ثنائي المنتخب الأولمبي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 14 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
الأهلي يخطط للتعاقد مع ثنائي
الأهلي يخطط للتعاقد مع ثنائي

الأهلي يخطط للتعاقد مع ثنائي حيث طورت لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي الاهلي يخطط برئاسة محسن صالح للتعاقد مع ثنائي المنتخب الأولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

الأهلي يخطط للتعاقد مع ثنائي

قال الإعلامي محمد شبانة، إن الأهلي قريب جدًا من ضم لاعب الإسماعيلي السابق والمحترف إلى صفوف روستوف أون الدون الروسي.

وأوضح شبانة في تصريحات إذاعية: “الأهلي يرتب هذا الأمر سرا في الصيف المقبل، بعد السفر إلى روسيا من أجل حل أزمة الدراويش المالية”.

وتابع: “الأهلي مهتم بالتعاقد مع أسامة فيصل مهاجم البنك الوطني ولاعب الزمالك السابق”.

واختتم شبانة تصريحاته قائلا: “أذهلتني فكرة بيع الزمالك للاعب بحجم أسامة بسبب الموهبة التي يمتلكها. وبالإضافة إلى أنه المهاجم الأول للمنتخب الأولمبي”.

شهدت الفترة الأخيرة ترشيح أسامة فيصل، لاعب نادي البنك الوطني والمنتخب الأولمبي المصري. وذلك للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وعرض بعض الوسطاء على لجنة التخطيط الكروي إمكانية التعاقد مع أسامة فيصل. وخاصة أنه من العناصر الواعدة ويتوقع أن يكون له مستقبل مشرق.

وعرضت لجنة التخطيط الأمر على شركة الكرة وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات للحصول على رأيهما قبل عرض اللاعب على السويسري مارسيل كوهلر.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في الأهلي يخطط للتعاقد مع ثنائي المنتخب الأولمبي.

الاخبار العاجلة