«فيديو صادم»…مواطنة سعودية توضح سعر البصل الصادم في سوق عتيقة بالرياض ..تعرف على التفاصيل الآن !!!؟

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 14 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
فيديو صادم مواطنة سعودية توضح
فيديو صادم مواطنة سعودية توضح

فيديو صادم مواطنة سعودية توضح سعر البصل الصادم في سوق عتيقة بالرياض ..تعرف على التفاصيل الآن !!!؟ فقد شهدت المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة أزمة في مادة البصل مما جعل سعرها يرتفع عن سعر باقي المواد الغذائية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر وسعر البصل في السعودية.

فيديو صادم مواطنة سعودية توضح

كما هناك ارتفاع كبير جداً في الأسعار خلال الفترة الحالية، ويعاني الكثير من الناس من ارتفاع الأسعار. وفي المملكة العربية السعودية ترتفع الأسعار بشكل كبير جداً. وانتشر فيديو لسيدة كانت تشتري كيسا من البصل، لكنها صدمت من سعره. وارتفاع الأسعار جعل الناس يخسرون في حياتهم.

اقرأ هنا: السعودية تصدر بيان خاص بأزمة البصل

أسعار البصل في الرياض

 

كما وثق مواطن سعودي مقطع فيديو يظهر الارتفاع المفاجئ في أسعار البصل في السعودية. وذهبت المرأة إلى أحد أسواق المملكة العربية السعودية يسمى سوق عتيقة، فهو من أسواق الجملة. وسألت عن سعر البصل. وتفاجأت المرأة بالارتفاع الكبير في سعر البصل، حيث وصل سعر كيس البصل إلى 100 ريال. وهناك اختلافات في الأسعار حسب حجم أكياس البصل، حيث يبلغ متوسط ​​الكيس 50 و40 ريالاً، والكيس الصغير 25 ريالاً سعودياً.

اقرأ هنا: مفاجأة من العيار الثقيل إصدار قرار

حقيقة أسعار البصل في السعودية

كما أوضحت المرأة الارتفاع الكبير جداً في الأسعار. وقالت إن سعر كيس البصل الصغير الذي كانت تشتريه كان 3 ريالات سعودية فقط. وكان هناك فرق كبير جداً في الأسعار مما جعل الناس لا يفهمون هذه الزيادة.

كما هناك ارتفاع في الأسعار في جميع الدول العربية. وأن هناك أيضًا ارتفاع في أسعار جميع أنواع الخضار واللحوم. لذلك يعاني الكثير من الناس من مشكلة هذا الارتفاع الرهيب في الأسعار، فهو ارتفاع غير طبيعي.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل فيديو صادم مواطنة سعودية توضح سعر البصل الصادم في سوق عتيقة بالرياض ..تعرف على التفاصيل الآن !!!؟.

الاخبار العاجلة