بعد حملة التغريدات.. سبب حجب تطبيق three في السعودية| اعرف الحقيقة كاملة

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 16 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
سبب حجب تطبيق three في السعودية
سبب حجب تطبيق three في السعودية

سبب حجب تطبيق three في السعودية حيث سيطرت حالة واسعة من الجدل على المواطنين داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أصدرت الحكومة السعودية قرارا بحجب تطبيق الثلاثة داخل المملكة، حيث تلقت عددا من الشكاوى بشأنه، والذي يعتبر الأكثر شهرة على الإطلاق داخل المملكة، مما أدى إلى توقف استخدامه. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

سبب حجب تطبيق three في السعودية

أوقفت السلطات والحكومة السعودية تطبيق ثري في المملكة يوم الأحد الماضي 11 فبراير، بعد تلقي العديد من الشكاوى من العديد من المواطنين بسبب بعض المخاطر التي قد يشكلها على خصوصية الأفراد، حيث أبدى العديد من المستخدمين قلقهم وعدم رضاهم عنه هذا التطبيق، من خلال… التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم التطبيق بجمع البيانات الشخصية دون إذن واضح. بالإضافة إلى ذلك، رصدت السلطات السعودية وجود محتوى غير أخلاقي، وبالتالي يؤثر على القيم الاجتماعية.

وأوضحت الحكومة السعودية أنها تعرض محتوى غير لائق للشباب وخاصة المراهقين، مما جعلها ملزمة بإغلاق هذا التطبيق بشكل كامل ومطالبة جميع المواطنين وخاصة الشباب بحذفه مباشرة من الهاتف المحمول وعدم البحث عن أي تطبيق آخر. نسخ منه، تجنباً للوقوع في الفحشاء والفجور.

اقرأ هنا: استخدام بطاقة مدى الأهلي

التطبيق ثلاثة

تطبيق الثلاثة هو تطبيق مجاني يتم تحميله على أجهزة الأندرويد والآيفون. ويتيح للمستخدمين التواصل الصوتي والمرئي مع أي شخص في العالم. تم إنشاؤه عام 2021 من قبل شركة Three UK المنتجة له، وهي إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في بريطانيا، وقد انتشر. وقد أصبح التطبيق ذو شعبية كبيرة داخل المملكة. وتجاوزت تحميلاته أكثر من مليون خلال فترة قصيرة جدًا. ويستخدمه الشباب على نطاق واسع، خاصة في مراحل المراهقة، مما جعل من الضروري على الحكومة السعودية مراقبته. هذا التطبيق والكشف عنه عن كثب.

ولم يتفق الناس على رأي واحد بشأن حظر تطبيق الثلاثة في السعودية، فيما رأى بعضهم أن حجب التطبيق في السعودية مهم للحفاظ على القيم الاجتماعية. وانتقد آخرون هذا الإجراء باعتباره تقييدا ​​للحق في التعبير.

اقرأ هنا: رابط التسجيل في حافز لأول مرة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في سبب حجب تطبيق three في السعودية وكذلك تفاصيل التطبيق ثلاثة.

الاخبار العاجلة